“برقان” يحقق 59 مليون دينار أرباحاً صافية في تسعة أشهر من 2015

أعلنت مجموعة بنك برقان تحقيقها ارباحا صافية بلغت 59 مليون دينار كويتي عن الاشهر التسعة الأولى من العام الحالي بربحية للسهم بلغت 7ر23 فلس بنسبة نمو بلغت 21 في المئة.
وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة ماجد العجيل في تصريح صحافي اليوم إن المجموعة حققت نموا في صافي أرباح الربع الثالث بنسبة 41 في المئة مسجلة 6ر21 مليون دينار موضحا أن الايرادات التشغيلية حققت نسبة بلغت 8 في المئة لتصل الى 8ر216 مليون دينار مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.
وأضاف العجيل أن الارباح التشغيلية ارتفعت بنسبة 9 في المئة لتصل إلى 7ر77 مليون دينار والارباح التشغيلية بنسبة 5ر7 في المئة محققة 121 مليون دينار مشيرا إلى مساهمة العمليات الدولية بنسبة 53 في المئة من إيرادات المجموعة.
وأوضح العجيل أن جميع المؤشرات الرئيسية تشير إلى قوة أداء المجموعة واستمرارها بتحقيق النمو رغم أخذ مخصصات احترازية بلغت خمسة ملايين دينار في الربع الثالث من السنة كخطوة احترازية إضافية.
يذكر أن البيانات المالية الموحدة تشمل نتائج عمليات مجموعة بنك برقان في الكويت اضافة إلى حصتها من بنوكها التابعة وهي البنك الأردني الكويتي وبنك برقان تركيا وبنك الخليج الجزائر ومصرف بغداد وبنك تونس العالمي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: