العرب اليوم

قطبا الكرة المصرية الزمالك والأهلي يلتقيان اليوم بسهرة كروية بـ”قمة” تحدى الغيابات

يلتقي قطبا الكرة المصرية الزمالك والأهلي، اليوم الإثنين، في مؤجل الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز على إستاد القاهرة.

تشهد مواجهة القمة، التي تدور رحاها في تمام الساعة التاسعة بتوقيت أبوظبي، بين الغريمين التقليدين وسط غيابات وازنة في صفوف الفريقين معاً.

وشهدت قائمة الزمالك المستضيف، غياب 10 أسماء على رأسها محمود عبدالرزاق شيكابالا، بينما يغيب 11 لاعباً عن قائمة الأهلي المستدعاة لديربي القاهرة أبرزهم القائد محمد الشناوي وحسين الشحات وإمام عاشور.

ويغيب عن الزمالك كل من: “مصطفى شلبي بسبب عدم الجاهزية الفنية بعد تعافيه مؤخراً من الإصابة بكدمة في الضلوع، محمود علاء بسبب الإصابة في الكاحل، إبراهيما نداي لأسباب فنية، شيكابالا لعدم الجاهزية البدنية بعد غيابه في الفترة الأخيرة بسبب معاناته من نزلة برد، يوسف أوباما بسبب إجراء عملية في الفك، محمد صبحي بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الضامة، زياد كمال لوجهة نظر فنية، مهاب ياسر لوجهة نظر فنية، محمد عاطف لأسباب فنية، محمد أشرف روقا لأسباب فنية. 

ويغيب عن الأهلي فى مباراة الزمالك كل من: “بيرسي تاو، مروان عطية، إمام عاشور، أليو ديانغ، حسين الشحات، محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، خالد عبد الفتاح، كريستو، وحمزة علاء”.

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر، ولديه 18 نقطة. تحصل عليها من 5 انتصارات و3 تعادلات و4 هزائم، ولديه 5 مباريات مؤجلة بينها مباراة اليوم أمام الأهلي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: