هيئة الشباب والرياضة الكويتية تؤكد جاهزية الملاعب لخليجي 23

أعلنت الهيئة العامة للشباب والرياضة الكويتية جهوزية المنشآت الرياضية لاحتضان خليجي 23 لكرة القدم في الموعد المحدد من ديسمبر إلى يناير المقبلين.

وأشارت الهيئة إلى أن العمل يجرى على قدم وساق للانتهاء من كافة الأعمال المدنية والزراعية والكهربائية في الاستادات الرئيسية وهي استاد جابر الأحمد الدولي، واستاد نادي الكويت، واستاد الصداقة والسلام، واستادات تدريب المنتخبات المشاركة بأندية السالمية والعربي وخيطان والنصر والشباب والجهراء وملعب الاتحاد الكويتي.

وقال الدكتور حمود فليطح رئيس فريق الاشراف على استاد جابر الأحمد الدولي ان نهاية شهر اكتوبر المقبل سيكون الموعد النهائي لاستكمال كافة الاعمال التجميلية بإستاد جابر الاحمد الدولي ليكون جاهز تماما على احدث المواصفات الفنية والمعايير الأمنية لاحتضان حفل افتتاح ومباريات بطولة خليجي.

واكد فليطح حرص الهيئة على طمأنة الجماهير الرياضية والرأي العام وازالة كافة أشكال اللغط بشان جهوزية الاستاد، مشيرا إلى أنه من غير المعقول أن نعلن عن جهوزية الاستاد لاستقبال رأس الدولة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي العهد حفظهما الله ورعاهما، وكبار المسئولين من دولة الكويت ودول مجلس التعاون في منشآة غير امنة ومجهزة تماما بنسبة 100%.

واوضح فليطح أن جميع الأعمال لتهيئة استاد جابر الأحمد الدولي وكافة منشآت خليجي 23 تتم بالتنسيق الكامل مع الاتحاد الكويتي، مشيرا إلى أن التنظيم الفني للبطولة مسئولية اتحاد الكرة فيما تقوم الهيئة بدورها في مساعدة الاتحاد لإنجاح الملتقى الرياضي الخليجي من خلال الدعم المادي والمراقبة المالية وأعمال الصيانة اللازمة.

وأضاف فليطح أن لجنة الفيفا التي زارت استاد جابر الأحمد الدولي قبل عام أشادت بهذا الصرح الرياضي العملاق ومنحته 9 من 10 في التصنيف الدولي لاستادات كرة القدم بالعالم، وسيحوذ بمشيئة الله بعد التعديلات التي أجريت عليه لاحتضان بطولة خليجي 23 على العلامة الكاملة، مؤكدا ان افتتاح بطولة الخليج بإستاد جابر الاحمد الدولي سوف يكون موعدا لإزاحة الستار عن احد اهم المعالم الحضارية الراقية التي نفخر بها بدولة الكويت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: