مصادر رياضية … تؤكد استمرار معلول في تدريب الكويت

بات في حكم المؤكد استمرار التونسي نبيل معلول على رأس الجهاز الفني لمنتخب الكويت الأول لكرة القدم، والذي يخوض منافسات آسيا المزدوجة حاليا للتأهل لنهائيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.

وحسم الاتحاد الكويتي الجدل الدائر عبر مصدر رفيع في الاتحاد بشأن استمرار المدرب معلول مع المنتخب، في ظل امتلاك المدرب بعض العروض التدريبية في تونس لقيادة الافريقي التونسي وأيضا نسور قرطاج.

وقال المصدر إن المدرب مستمر مع حتى نهاية عقده في 2016، مع امكانية استمرار المدرب حتى 2019، موعد اقامة كاس آسيا في الامارات.

وأضاف المصدر ان الاتحاد أبدى تمسكاً بالمدرب لاسيما بعد البوادر الإيجابية على مستوى نتائج المنتخب الكويتي , وأيضا على مستوى حالة الانسجام بين اللاعبين والمدرب.

جدير بالذكر ان معلول قد قاد الأزرق الكويتي منذ تسعة أشهر خلفا للبرازيلي جورفان فييرا، لكن المدرب واجه بعض الصعوبات لاسيما فيما يخص جمعه بين عملين، مع منتخب الكويت وفي قناة رياضية، الأمر الذي ادى إلى ايقاف راتب المدرب، لكن الاتحاد عبر الرئيس طلال الفهد وعد المدرب بحل جميع المشاكل العالقة مع الهيئة، مؤكدا للمدرب تكفل الاتحاد بقيمة العقد في حال أخلت الهيئة باي بند في العقد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: