العرب اليوم

الرجيب يتابع إنشاء ممشى جديد في «مبارك الكبير

في إطار حرص محافظة مبارك الكبير على تنفيذ عدد من المشاريع بالمناطق التابعة للمحافظة، ترأس محافظ مبارك الكبير الفريق أول م.أحمد عبداللطيف الرجيب اجتماعا لمناقشة عدد من المشاريع من بينها إمكانية إنشاء ممشى جديد في المحافظة، بمحاذاة عدد القطع لخدمة المواطنين في تلك المناطق، إلى جانب إجراء صيانة شاملة للممشى القديم بما يوفر المزيد من الراحة لمستخدميه.
حضر الاجتماع عدد من ممثلي الجهات المعنية كوزارتي الأشغال والكهرباء والماء والبلدية، حيث ناقش الاجتماع إمكانية إنشاء الممشى.
وقد أبدى ممثلو الوزارات المعنية وهم مدير مديرية أمن محافظة مبارك الكبير اللواء فراج الزعبي ومدير إطفاء مبارك الكبير المقدم أحمد ناصر ومدير صيانة طرق وشبكات مبارك الكبير م.عصام الزنكي وممثلا وزارة الكهرباء والبلدية استعدادهم التام لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتذليل جميع العقبات التي قد تعترض التنفيذ وذلك بأسرع وقت ممكن.
وفي هذا الصدد، دعا الفريق أول الرجيب جميع المؤسسات الأهلية والقطاع الخاص إلى المساهمة والتعاون مع المحافظة في تنفيذ مشاريعها الهادفة لخدمة أهالي المحافظة الكرام، لافتا إلى أن الممشى المشار إليه سيكون بإذن الله بداية وانطلاقة لتنفيذ مشاريع أخرى في مناطق المحافظة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: