العرب اليوم

«طلبات» تشارك في جلسة حوارية لمناقشة دور البيانات في التسويق الرقمي

شاركت «طلبات»- الشركة الرائدة على مستوى الكويت في خدمة توصيل الطعام والراعية لمؤتمر «عرب نت الكويت 2016»- في جلسة حوارية مميزة أقيمت في قاعة «الراية» ضمن فنادق «ماريوت» في الكويت العاصمة، حيث انضم رئيس التسويق لدى «طلبات» ديكديوتي سين، إلى ممثلين عن «غوغل» و«أو إم دي» لمناقشة أهمية فهم واستخدام البيانات في الإعلانات، واستكشاف السبل التي تسمح للمسوقين بالاستفادة من قوة البيانات بهدف الوصول إلى العملاء وتصميم الخدمات على نحو يلبي احتياجاتهم.
وقال ديكديوتي سين: «تنبع أهمية البيانات من كونها تسمح لنا باكتشاف طبيعة العلاقات بين مختلف الأطراف، إذ تتيح لنا إمكانية قياس وتحليل وفهم تجارب التفاعل التي يعيشها المستخدمون يوميا في مختلف نقاط التواصل. وقد تناول حوارنا اليوم التحديات التي نواجهها في استخدام البيانات وكيفيات تسخيرها بما يصب في صالح شركاتنا وعملائنا».
كما تناولت الجلسة- التي أدارها المؤسس والشريك الإداري في شركة «جاموت» فوزي رحال- ما تشهده تقنيات البيانات من تطور ونمو سريعين لدرجة أصبحت تسمح بإجراء تحسينات فورية، واستهداف شرائح معينة من الجمهور بكل دقة، مع توسيع النطاق وتعزيز الكفاءة، حيث يقدر «عرب نت» بأن حجم البيانات التي يتم توليدها على الإنترنت قد بلغ نحو 667 إكسابايت (1018) في عام 2014 وحده.
وقد استقطبت فعالية «عرب نت الكويت»- الأولى من نوعها في البلاد والتي حظيت برعاية «طلبات»- ما يزيد على 500 موفد من كل أنحاء العالم ليتيح لهم منصة للتواصل والتفاعل وتبادل الخبرات والمعارف، مع الاطلاع على آراء وأفكار الخبراء عبر تنظيم 35 جلسة حوارية تتناول مختلف جوانب المستقبل الرقمي في المنطقة.
كما اشتمل «عرب نت الكويت» على مسابقتين هما «ماراثون الأفكار» و«عرض الأفكار»، واللتين كانتا بمنزلة منبر سمح لرواد الأعمال الصاعدين باستعراض أفكارهم والتعريف بشركاتهم الناشئة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: