العرب اليوم

مورينيو يطلب تعهدا كتابيا من مانشستر يونايتد بتولى تدريب الفريق

ظهر اسم جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي بقوة مؤخرا من أجل التواجد على رأس الإدارة الفنية لنادي مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل (2016 – 2017 ).

صحيفة “صن” البريطانية تقول أن إدارة الشياطين الحمر تفكر جديا منذ فترة طويلة في إقالة لويس فان جال المدير الفني الحالي للفريق في نهاية الموسم واستبداله بالمدرب البرتغالي.

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن هناك الكثير من الشائعات التي ظهرت مؤخرا حول اتفاق حدث بين إدارة مانشستر يونايتد وجوزيه مورينيو من أجل تواجد الأخير على مقاعد بدلاء ملعب أولد ترافورد في المواسم الثلاثة القادمة.

من جانبه بدأ مورينيو يشعر بالقلق حيال إمكانية توليه تدريب يونايتد وذلك بعدما قام السير أليكس فيرجسون أسطورة التدريب بالنادي بتقديم الدعم الكامل للويس فان جال والذي كان يعيش حالة مضطربة على مستوى النتائج قبل أن يعود إلى الطريق الصحيح في الفترة الأخيرة.

لذلك طلب السبيشيال وان من إدارة الشياطين الحمر بتقديم تعهدا كتابيا له من أجل ضمان أن يصبح المدير الفني القادم للفريق فور نهاية الموسم الحالي وذلك من أجل بدء التخطيط لمستقبله في ملعب أولد ترافورد.

وأشارت “صن” إلى أن هناك انقساما كبيرا داخل مجلس إدارة مانشستر يونايتد بشأن تعيين مورينيو مدربا للفريق خلفا لفان جال لكن ملاك النادي “عائلة جلازرز” ونائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد يعرفون تماما بأنه الرجل الذي يمكنه إعادتهم إلى
منصات التتويج.

يذكر أن المدرب صاحب الJ53 عاما يعتبر حرا منذ إقالته من تدريب تشيلسي في ديسمبر الماضي وينتظر تولي الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد في الموسم المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: