العرب اليوم

تشيلسي لن يتراجع عن التعاقد مع كونتي رغم قضية التلاعب فى المباريات

يواجه أنطونيو كونتي المدير الفني لمنتخب إيطاليا العديد من المشاكل مع القضاء الإيطالي مؤخرا والتي قد تؤدي إلى تلقيه حكما بالحبس لمدة 6 أشهر.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن المدرب الإيطالي تم توجيه تهمة إليه بالتلاعب في نتائج المباريات في بطولة الدوري الإيطالي منذ أن كان مدربا لنادي سيينا في موسم (2010 – 2011).

ويشير الادعاء إلى أن كونتي كان على علم بمحاولة التلاعب في نتيجة مباراة عندما كان مسؤولا عن فريق سيينا في دوري الدرجة الثانية في إيطاليا.

واوضحت الصحيفة الشهيرة أن كونتي كان قد وقع على عقد لمدة ثلاث سنوات مع نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل تولي الإدارة الفنية له بداية من الموسم المقبل 2016-17 وأن إدارة النادي اللندني لا تنوي التراجع عن هذا التعاقد حتى إذا تم اعتبار كونتي مذنبا في تلك القضية وتم الحكم عليه بالسجن لمدة 6 أشهر.

لكن المدعى العام روبرتو دي مارتينو أكد أنه سيسعى من أجل الحصول على إيقاف تنفيذ للحكم مع دفع غرامة مالية في حالة اعتبار أن كونتي مذنبا من قبل المحكمة.

وكان قد تقدم دي مارتينو بالفعل بطلب الحصول على حكم بالسجن مع إيقاف التنفيذ ودفع غرامة مالية قدرها 6500 جنيه استرليني, حيث أن المحاكمة السريعة قد بدأت أمس الثلاثاء في كريمونا في شمال إيطاليا.

لذلك في حالة الموافقة على طلب المدعى العام فإنه لن تكون هناك أي مشاكل في قيادة البلوز تشيلسى في الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل إعادة الفريق إلى مصاف كبار القارة العجوز.

يذكر أن كونتي كان قد تم إيقافه بالفعل لمدة أربعة أشهر في موسم (2012 – 2013)عندما كان مدربا لنادي يوفنتوس لعدم الإبلاغ عن التلاعب لذي حدث في نادي سيينا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: