العرب اليوم

زيدان: مباراة فولفسبورج صعبة.. والريال يمر بفترة جيدة

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أن فريقه تنتظره مباراة صعبة اليوم الاربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام فولفسبورج الألماني مشيرا إلى أن اللقاءات التي يخوضها الريال من الآن فصاعدا بمثابة نهائيات.

وقال زيدان “نفكر فقط في مباراة فولفسبورج لأنها الأقرب نحن بحالة جيدة ولكن ليس فقط لأننا فزنا للتو على برشلونة كنا بحالة جيدة قبل مباراة السبت ونتوقع مباراة أخرى صعبة”.

وأوضح “كل الفرق مرشحة للفوز باللقب والأهم بالنسبة لنا هو معرفة أن كل مباراة هامة انها بمثابة نهائيات نعرف طبيعة الأمور في كرة القدم يمكن ان تفوز بمباراة ولكن اذا تراخيت فإنك تدفع الثمن غاليا”.

وأبدى زيدان ارتياحه ازاء الدعم الدفاعي الذي يقدمه ثلاثي خط الهجوم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل الا أنه شدد على أن دورهم الأساسي هو الهجوم.. وأوضح “اللاعبون الثلاثة يعملون وبصورة جيدة بالطبع يمكن ان يطلب منهم المزيد ولكن أعتقد أن الثلاثة يقومون بدورهم الدفاعي.. كلنا نعلم أن دور كريستيانو وجاريث وكريم هو الهجوم ولكن عندما تريد الفوز بمباراة كتلك التي نخوضها غدا يجب عليك أن تعمل كذلك في الدفاع”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: