الزمالك يواجه الإنتاج الحربى فى لقاء “عودة الثقة”

تحت شعار “عودة الثقة” يستضيف فريق الزمالك فى الثامنة إلا ربع مساء اليوم السبت، نظيره الإنتاج الحربى باستاد بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع الثالث لمسابقة الدورى الممتاز. الزمالك عانى خلال الأيام الماضية من غياب الثقة، خاصة بعد التعادل المفاجئ أمام أسوان بالأسبوع الثانى سلبياً، ليخسر الأبيض نقطتين ثمينتين فى بداية مشوار الدورى، ويحتل المركز الخامس بالترتيب العام برصيد 4 نقاط بعد مرور أسبوعين فقط. على الصعيد الفنى لا يزال الزمالك يعانى من أزمة الغيابات للمباراة الثالثة على التوالى، حيث سيغيب الثنائى أحمد حمودى وأحمد توفيق للإصابة، كما سيواصل الثنائى على جبر ومحمد كوفى الغياب للإصابة أيضًا بينما عاد للقائمة البيضاء أحمد حسن مكى عقب شفائه من إصابة أنكل القدم.

البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك حذر لاعبيه من ضياع نقاط جديدة خلال المباريات القادمة، مشدداً على ضرورة الفوز بكافة المباريات للحفاظ على فرص المنافسة على درع الدورى الممتاز وعدم توسيع الفارق مع المنافسين. على الصعيد الفنى استقر الخواجة الزملكاوى على الدفع بنفس العناصر الدفاعية التى خاضت مباراة أسوان، حيث سيتواجد إسلام جمال فى قلب الدفاع بجوار أحمد دويدار، كما سيستمر محمد عادل جمعة فى الجبهة اليسرى مع عودة الفريق للعب بطريقة 4/3/2/1 بدلاً من طريقة 4/2/3/1 التى خاض بها مباراة أسوان.

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى ومحمد عادل جمعة وإسلام جمال وأحمد دويدار وعمر جابر فى الدفاع وطارق حامد ومعروف يوسف وإبراهيم عبد الخالق فى الوسط وأيمن حفنى ومصطفى فتحى وباسم مرسى فى الهجوم. فى المقابل يسعى فريق الإنتاج الحربى بقيادة شوقى غريب الذى يمتلك كتيبة من النجوم إلى التعبير عن أنفسهم بعد الهزيمتين اللذين منيا بهما الفريق فى الأسبوعين الماضيين أمام الإسماعيلى بهدفين نظيفين والاتحاد السكندرى بهدف نظيف. يغيب عن صفوف الفريق على عيد بسبب الإيقاف بعد طرده فى لقاء الاتحاد السكندرى، والنيجيرى بيتر أيمبوى المصاب من بداية الموسم بالعضلة الخلفية، ولؤى وائل الذى أجرى عملية جراحية استلزمت تخييط 5 غرز بالرأس بعد اصطدامه بهانى سعيد مدافع الاتحاد.

ومن المتوقع أن يخوض الإنتاج اللقاء بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد فى حراسة المرمى أمامه الخماسى من اليمين للشمال أحمد مجدى ومحمود رزق ومحمود فتح الله والسيد فريد وعلى فتحى وفى الوسط شهاب الدين أحمد ومحمد سوستة ومحمد زيدان وبابا أركو وفى الأمام صلاح أمين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: