العرب اليوم

الكويت الكويتي يخشى طموح الاستقلال في كأس الاتحاد الآسيوي

يسعى فريق الكويت الكويتي لكرة القدم، الى قطع نصف الطريق نحو المباراة النهائية الخامسة في تاريخه، عندما يستقبل استقلال دوشانب الطاجيكستاني الاربعاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي، وستقام مباراة الاياب ستقام في الاول من اكتوبر/تشرين الاول المقبل.

ويدخل الكويت، حامل الرقم القياسي بعدد الى المباراة بمعنويات مرتفعة على خلفية احرازه لقب السوبر الكويتي بفوزه على القادسية.

واستعاد الأبيض لاعبيه الدوليين مصعب الكندري وفهد العنزي وفهد عوض وفهد الهاجري وحسين حاكم ويوسف الخبيزي وعبدالله البريكي وخالد عجب، حيث تواجدوا من المنتخب الذي يستعد حاليا لمواجهة كوريا الجنوبية في التصفيات الآسيوية.

وتبدو توليفة الأبيض في أحسن حال في بعد اكتمال الصفوف وتعافي المصابين، كما أن حالة الأواق الرابحة في الفريق على أحسن حال حيث ظهر روجيريو وفينيسيوس والتونسي شادي الهمامي في أحسن حال خلال التدريبات.

ويدرك مدرب الكويت محمد ابراهيم قوة دوشانب الذي حقق خلال البطولة مفاجآت من العيار الثيل أهمها تجاوز حامل اللقب في الأدوار التمهيدية، وصدراته للمجموعة الثالثة اليت شارك فيها.

وسيدخل الكويت بقوته الضاربة في المباراة، المتمثلة في روجيرو وفينيسيوس في الهجوم، وفهد العنزي وشادي الهمامي وعبدالله البريكي وشريدة الشريدة في الوسط، كما سيكون الرباعي سامي الصانع وحسين حاكم وفهد الهاجري وفهد عوض الخط الحصين للفريق ومن خلفهم لحارس مصعب الكندري.

في المقابل يسعى دوشانب إلى مواصلة مفاجآته في البطولة، والاطاحة بالبطل التاريخي لكاس الاتحاد الآسيوي، ولما لا والفريق الطاجيكستاني تفوق في الأدوار التمهيدية على حامل اللقب الفريق القدساوي.

كما أن فريق دوشانب يعول على مباراة العودة لاقتناص الابيض الكويتي، في ظل أجواء مغايرة هناك، فيما سيكون هدفه، الاربعاء تحقيق التعادل على أقل تقدير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: