العرب اليوم

رجل أعمال يلفت الأنظار ..يلتقط صورا مع النزلاء ..«يستمتعون بالحديث معه ويثنون على نجاحه»

كتب ياسر العويسي 

لفتت الأنظار ومواقع التواصل الإجتماعي  مجدداً .. لأحد رجال الأعمال في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر ..بالتحاور مع عملائه من نزلاء  الفنادق من الأجانب والمصريين وإلتقاط الصور معهم  في جو يسوده الفرح والسرور.  

ويقوم رجل الأعمال  الحاج محمد ابو النصر  ..بمجموعة من الجولات التفقدية  داخل مجموعة فنادق هاواي السياحية ،يستمع من خلالها الي  الموظفين واطروحاتهم  والمشكلات التي تواجهم في العمل  ووجود الحلول لها سريعا.  

أحد الأسر المصرية تقول  أن الحاج محمد ابو النصر حريص على الإلتقاء مع نزلاء الفندق  والتحدث  إلتقاط الصور التذكارية معهم ..مبيناً أن ذلك يدخل  الفرحة  السرور بين نزلاء الفندق وسط جو يسوده البهجة والسرور 

ويقول المستشار سامح جمعه نائب رئيس مجلس الإدارة ..أن الحاج محمد ابو النصر  يسعي دائما ادخال السعادة والفرحة في قلوب نزلاء وضيوف المجموعة  من خلال إقامة الحفلات  الغنائية  وحفلات العشاء  والجلوس معهم على مائدة واحدة والتقاط الصور التذكارية معهم .    

 واضاف جمعه قائلا  ان الهدف الرئيسي  الذي نسعي اليه  هواسعاد نزلاء المجموعة  لتلبية جميع متطلباتهم و  الإستمتاع طوال فترة الإقامة  داخل الفندق  .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: