حزب «المصريين » نظم المسابقة التنشيطية الأولى في رياضيات الفيدا في محافظة البحر الأحمر

نظم حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، المسابقة التنشيطية الأولى في رياضيات الفيدا، بمقر أمانة الحزب بمدينة الغردقة، مساء اليوم الأحد، وذلك من أجل رفع القدرات التأهيلية بين الطلاب والتي تجعلهم أكثر نضجًا في مادة الرياضيات، فضلًا عن زيادة نمو المعرفة الذهنية للطلاب وتطوير مهارات العقل البشري بالإضافة إلى زيادة مواهب الفطرة المعرفية السليمة لديهم في مرحلة مبكرة من التعليم.

وأكد هاني عبد السميع، أمين حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، أن المسابقة التنشيطية الأولى في رياضيات الفيدا تعزز من الجهود الرامية للحزب في نشر برامج المعرفة العلمية والبحوث التقنية الحديثة الخاصة بتنمية وتطوير القطاع التعليمي والفكري وفق نماذج التركيز الإبداعية للعقل البشري والآمال الإنسانية والفكرية لدى النشء في المدارس.

وأضاف أمين حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر أن أنشطة الحزب التعليمية والتربوية والتثقيفية تطلع إلى مواكبة استحقاق القدرات الذهنية وتحليل عقدة التراكم النظري البحثي والعلمي المتأصل في العقل البشري الفردي والعام على أساس توافقات التعلم الرياضية الحديثة والتي بدورها تحقق نقلة نوعية كبيرة في التعليم بمصر، لا سيما أننا أصبحنا نعيش في عصر الذكاء الاصطناعي وهو ما يتطلب رفع القدرات الذهنية لدى النشء.

يأتي ذلك تنفيذًا لرؤية وخطة حزب ”المصريين“ برئاسة المستشار حسين أبو العطا، من أجل الارتقاء بالأداء ومستوى العمل الحزبي وفق رصد الواقع، فضلًا عن استهداف العقول المبدعة والعمل على تطويرها وتذليل كافة العقبات أمامها، من أجل رفع نسبة الوعى المجتمعي، إلى جانب تقديم نماذج مشرفة في جميع القطاعات المختلفة في الدولة.

جاء ذلك بحضور محمد رأفت، أمين التعليم، إخلاص مهران، أمين العضوية، أبانوب مجدي، أمين الإعلام، رحاب على، مُعلمة الرياضيات، ولفيف من قيادات وأعضاء أمانة حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: