العرب اليوم

سلمان الحمود :الكويت قادرة على تنظيم بطولة كأس(خليجي 23)

أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح أن دولة الكويت قادرة على استضافة بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) مشددا على أنها ستتخذ إجراءات صارمة بحق كل من يسيء إلى الرياضة الكويتية وسمعتها.

وقال الشيخ سلمان الحمود في تصريح صحافي اليوم على هامش حضوره ممثلا سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح احتفالية انطلاق رحلة إحياء ذكرى الغوص ال 27 الذي ينظمها النادي البحري الرياضي الكويتي برعاية سامية بعنوان (هذولا عيالي) إن الكويت نظمت العديد من البطولات الدولية والإقليمية والخليجية وهي قادرة على استضافة (خليجي 23) من حيث المنشآت الرياضية والميزانيات ومن حيث الشباب الرياضيين.

وأوضح أن الشباب الرياضيين الكويتيين سباقون إلى تنظيم أي بطولة رياضية كانت متمنيا أن يعمل الجميع يدا واحدة من أجل المحافظة على سمعة دولة الكويت الغالية والعمل على تعزيز الرياضة الكويتية وتطورها.
وأضاف أن على الجميع أن يتحملوا مسؤولياتهم وأن يعملوا لمصلحة الرياضة الكويتية مشددا على أن الحكومة الكويتية “لن تقف مكتوفة الأيدي وسوف تتخذ كل الإجراءات بحق من يسيء إلى الرياضة الكويتية وسمعتها وتطورها وتقدمها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: