العرب اليوم

قسم تقدير احتياج حولي .. خلية نحل صامتة رغم العجز

قادنا الفضول الى معرفة عمل قسم  تقدير الإحتياج بإدارة عمل حولي وعمدنا الى كشف أسراره. وذهبنا الى القسم فوجدنا الموظفين متحلقين حول الكاونتر.. كأنهم خلية نحل تعمل بصمت.

ونجح قسم تقدير الاحتياج بإدارة عمل حولي في تجاوز نقص عدد الموظفين  الذي شهدته الهيئة العامة للقوى العاملة مؤخراً،حيث انعكس هذا النشاط بشكل ايجابي لدى عدد من اصحاب الأعمال والمراجعين.

ويرأس هذا القسم مراقب تقدير الاحتياج بدرالكندري ويضم فريق العمل عدد من الموظفين وهم سميرة عبدالله ومحمد الرشيدي وعدنان العازمي .

ولم يألُ موظفوا القسم جهداً في  تيسير الاعمال ولم تقف اية  معوقات أو صعوبات عائقاً أمام عملهم لأنهم على يقين أن ثواب عملهم يفوق تلك العوائق.

 

2 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    احب اشكر صحافه العرب اليوم على التغطيه الجميله منهم ولفت الاضواء عن هذا القسم الكبير بمن فيهم من جنود هؤلاء الاشخاص وهم محمد الرشيدي وعدنان العازمي وام حسن والقائد الفذ بو عبدالله (بدر الكندري) اكن لهم كل احترام وتقدير بصراحه وبدون مجامله اهما جنود هذا القسم. اخوكم بوبدر واخر شي احب اقولهم الى الامام وربي يوفقكم ويعطيكم الف صحه وعافيه على مجهودكم وتسهيل الامور على المراجعين. وشكرآ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: