العرب اليوم

جمعية المحامين الكويتية : إفتتاح مركز المحامي لخدمات التقاضي ..غداً

تحت رعاية وزير العدل والأوقاف والشئون الاسلامية يعقوب الصانع، يفتتح غدا الأحد الموافق 25 سبتمبر في تمام الساعة السابعة والنصف في مقر جمعية المحامين مركز المحامي لخدمات التقاضي.

وثمّن رئيس مجلس إدارة جمعية المحامين الكويتية ناصر الكريوين رعاية الوزير الصانع لإفتتاح مركز المحامي لكافة خدمات التقاضي، مبينا انها خطوة كبيرة في التعاون بين وزارة العدل وجمعية المحامين ونتيجة ملموسة للجنة المشكلة بين الجمعية والوزارة لتذليل عقبات المحامين وصورة أخرى من صور العدالة الناجزة.

وأكد الكريوين في تصريح صحفي أن مركز المحامي يعتبر من أهم الانجازات التي تقدمها جمعية المحامين لتسهيل اجراءات المحامين وخدمة العدالة، حيث ان المركز متكامل شامل لكافة الاجراءات وخدمات التقاضي في جميع محاكم الكويت من رفع دعوى إلى اجراءات التنفيذ بعد صدور الاحكام.

وبيّن أن العمل سيكون في مركز المحامي لخدمات التقاضي خلال فترتين صباحية ومسائية يوميا، تسهيلا لعمل الزملاء والزميلات المحامين والمحاميات والسادة المتقاضين.

وخلص الكريوين قائلا: مجلس إدارة جمعية المحامين يحرص بلا شك على تسهيل إجراءات التقاضي وتقديم وتطوير الخدمات الملائمة لإنهاء إجراءات التقاضي في محاكم الكويت بأسرع وقت وأقل جهد ومواكبة لأحدث التطورات العلمية في هذا الشأن، مضيفا: لن نكتفي سواء بهذه الخطوة أو الخطوات السابقة وهناك العديد من الإجراءات سنعلن عنها في حينها وفي القريب العاجل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: