العرب اليوم

الحمود يشيد بفوز الطالبة الكفيفة العازمي بمسابقة “تحدي القراءة”

اشاد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود بالانجاز المتميز الذي حققته الطالبة الكويتية الكفيفة جوري العازمي بفوزها بالمركز الاول في مسابقة (تحدي القراءة) المحلية.
وقال الحمود في تصريح صحافي اليوم السبت عقب استقباله جوري في وزارة الاعلام ان دولة الكويت حريصة على تكريم ودعم الفائقين والمتميزين من ابنائها في كل المجالات لا سيما من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يسطرون اروع الملاحم في التميز والابداع في كا المجالات.
واضاف ان “ذوي الاحتياجات الخاصة كانوا على الدوام خير سفراء لبلادهم في المحافل القارية و الدولية” مشيرا الى ان جوري ستمثل دولة الكويت في المسابقة العربية المقررة في امارة (دبي) في شهر سبتمبر المقبل.
واكد اهتمام وزارة الدولة لشؤون الشباب بدعم وتطوير المواهب الشبابية لاسيما من ذوي الاحتياجات الخاصة منهم وتشجيعهم على مواصلة التفوق وتحقيق المزيد من الانجازات لرفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية.
وبين ان فوز جوري التي تتلقى تعليمها في مدرسة النور التابعة لإدارة التربية الخاصة بوزارة التربية يعد “مثالا يحتذى به في التفاني والعمل الدؤوب من اجل تحقيق النجاح”.
من جانبها اعربت جوري عن خالص تقديرها واعتزازها بالدعم اللامحدود الذي تلقته من قبل وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الذي يعد تكريما مميزا وحافزا مشجعا لجميع الشباب الكويتي لتحقيق المزيد من الانجازات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: