الأثري و”مايكروسوفت الكويت” بحثا تطبيق برامج التكنولوجيا المتطورة

استقبل مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري وفد (مايكروسوفت الكويت) صباح الاربعاء الموافق 24 فبراير الجاري وذلك بمكتبه بديوان عام الهيئة.

حضر اللقاء المدير الاقليمي للقطاع العام في مايكروسوفت الشرق الاوسط وافريقيا سيد حشيش ، ومديرة اعمال القطاع العام في مايكروسوفت الشرق الاوسط وافريقيا ايفون شبيب، ومدير قطاع العام في مايكروسوفت الكويت علاءالدين علاءالدين، ومديرة قطاع التعليم في مايكروسوفت الكويت شيماء التركيت، بالاضافة إلى د. جاسم الأستاذ مدير مركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي.

تناول اللقاء بحث عدد من المشروعات المشتركة بين الجانبين والذي يأتي في مقدمتها برنامج «أوفيس 365» الذي قامت مايكروسوفت بتطبيقه في الهيئة ويعد الأكبر على مستوى دولة الكويت، حيث ان الهيئة هي المؤسسة الأولى في البلاد التي تطبق هذا البرنامج الذي سيمكن أكثر من 60 ألف مستخدم من طلبة وأعضاء هيئتي التدريس والتدريب وجميع العاملين فيها من الاستفادة من الحلول المبتكرة التي يوفرها.

وتطرق الجانبان خلال اللقاء كذلك الى مناقشة عدد من المشروعات الجديدة التي تتم بالتعاون بينهما ومناقشة استراتيجية التعليم الالكتروني والفصول الذكية.

هذا وقد اثنى د. أحمد الأثري على جهود مايكروسوفت الكويت المبذولة لكي تواكب الهيئة أحدث التكنولوجيا المتطورة في العالم، آملاً أن يتطور التعاون بين الجانبين إلى آفاق أكبر يمكّن الهيئة من أداء رسالتها تجاه الوطن والمجتمع وشغل مواقع الصدارة في كافة مناحي العلوم والتكنولوجيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: