العرب اليوم

هيئة الإتصالات: تشكيل لجنة لنقل إختصاصات «المواصلات» الى الهيئة

قام وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري ووكيل وزارة المواصلات المهندس حميد القطان بزيارة الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات، حيث كان في استقبالهما رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات المهندس سالم الأذينة .
وقد بحث الجانبين عدد من الموضوعات في مقدمتها آليات نقل بعض اختصاصات وزارة المواصلات للهيئة وفقاً للقانون 37 لسنة 2014.
واكد الاذينة في تصريح صحافي على التعاون الايجابي والملموس من قبل وزارة المواصلات في شأن نقل الاختصاصات الى الهيئة، مؤكدا ان الزيارة الكريمة دليل على ذلك التعاون .
وكشف الاذينه انه بناء على اوامر وزير المواصلات عيسى الكندري فان وزارة المواصلات بصدد تشكيل فريق عمل متخصص ولجنة خاصة بتسهيل اجراءات نقل بعض الاختصاصات والاصول الى الهيئة وفق خطة زمنية محددة لتتمكن الهيئة من القيام بكامل مهامها. واشاد الاذينة بتعاون وزير المواصلات ووكيل الوزارة وكافة العاملين في المواصلات في تذليل جميع العقبات الخاصه بتسهيل نقل الاختصاصات وفق اللجنة التي سيتم تشكيلها ازاء ذلك .
وشكر الاذينة في نهاية حديثة وزير المواصلات عيسى الكندري ووكيل وزارة المواصلات المهندس حميد القطان وكافة العاملين في الوزارة على تفهمهم جميع متطلبات المرحلة القادمة ، مؤكدا ان الهيئة بدأت في مباشرة مهام عملها رسميا في الثاني من فبراير الجاري .
واشار الى انها ستتولى من الآن جميع مسؤوليات وزارة المواصلات والجهات المعنية، في كل ما يتعلق بالاتصالات وتقنية المعلومات وفقاً للقانون 37 لسنة 2014 والمعدل بالقانون 98 لسنة 2015.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: