سمو الأمير يرعى حفل الأطباء الهنود في الكويت

تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد أقيم مساء أمس “الجمعة” حفل منتدى الأطباء الهنود في الكويت وذلك بفندق الريجنسي وقد أناب سموه رعاه الله في حضور الحفل نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح.
بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم عزف السلام الوطني لدولة الكويت وجمهورية الهند بعد ذلك ألقى ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه كلمة بهذه المناسبة هذا نصها: “تتمتع العلاقات بين الكويت والهند بصداقة قوية ومنتدى أطباء الهند عزز روابط هذه الصداقة من خلال الفعاليات الاجتماعية المختلفة وانني أهنئ أعضاء المنتدى باحتفالهم بعامهم ال21 وبالمشاركة الفعالة للجالية الهندية من أطباء وممرضين وفنيي الأجهزة التقنية في تحسين الرعاية الصحية في دولة الكويت متمنيا مشاركة أكبر في المستقبل.
والدليل الصحي الذي ينشر كل سنة من قبل المنتدى يهدف الى تثقيف ونشر الصحة التوعوية في المجتمع ونحن سعداء بإصدار النسخة ال 21 من دليل الصحة تحت عنوان (طب الطوارئ) الذي سيتماشى مع الحملة التوعوية الوطنية في الإسعافات الأولية وهذا الدليل سيسهام في تحقيق أهداف الحملة.
إن البرامج الثقافية التي نظمت في السابق في مثل هذه المناسبة كشفت كثيرا من مهارات الأطباء الهنود و تقاليد الثقافة الهندية…ونحن سعداء بإعلان افتتاح منتدى أطباء الهند 2016”.
ثم ألقى رئيس منتدى أطباء الهنود في دولة الكويت الدكتور فينود جروفر كلمة شكر فيها حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه على هذه الرعاية الكريمة التي يوليها سموه اهتمامه وحرصه الدائم ودوره في دعم الأطباء الهنود وتبني خبراتهم شاكرا للكويت وشعبها الطيب لاحتضانها الجالية الهندية اللتين تربطهما علاقة تاريخية وثيقة.
ثم ألقت المستشار بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخة الدكتورة رشا الحمود الصباح كلمة دعت فيها إلى استمرارية التعاون وتبادل الخبرات في المجال الطبي بين البلدين الصديقين بما يحقق الصالح العام.
ثم ألقى سفير جمهورية الهند لدى دولة الكويت سونيل جين كلمة أشاد فيها بالدور الإيجابي الذي أداه منتدى الأطباء الهنود بالكويت في تعزيز وتقوية العلاقات بين الكويت والهند.
بعدها ألقى ضيوف الشرف المكرمون كلمة بهذه المناسبة.
بعد ذلك تم تقديم هدية تذكارية إلى ممثل سموه رعاه الله بهذه المناسبة ومن ثم تم عرض برنامج ثقافي لاقى استحسان الحضور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: