شهدائنا أبطال القوات الجوية : بقلم ياسر عبد القوي

ضرب الشهداء الطيارين بالقوات المسلحة المصرية ، أروع الأمثلة في التضحية والوطنية التي لا مثيل لها في الحياة الإنسانية .
المكان محافظة الإسماعيلية مدينة فايد .. الزمان يوم الأربعاء الأسبوع الماضي .. استشهد الأبطال أثر عطل فني بالطائرة .. خلال مهمة تدريب
رفض طاقم المقاتلة المصرية التى سقطت، فى مدينة فايد بالإسماعيلية، القفز منها بالمظلات، وأنزلاها فى أبعد نقطة عن المدينة، وأقربها لمطار فايد العسكرى، ضاربين أعظم الأمثلة فى التضحية والفداء.

شهود عيان أكدوا ، إنهم شاهدوا طائرة من طراز «إف ١٦» تسقط داخل أسوار المطار بعد اصطدامها بأحد الأعمدة الخرسانية أعلى سطح منزل، حيث انفجرت داخل المطار، واستشهد طاقمها .

هؤلاء ضحوا بحياتهم في سبيل إنقاذ أهالي ومواطني مدينة فايد بالكامل من كارثة محققة، رحم الله الشهداء وأسكنهم فسيح جناته وألهم أسرهم الصبر والسلوان .

عظمة الجيش المصري

وقطعا فإن الشعب المصري يدرك أنه وقواته المسلحة جسد وكيان واحد لا ينفصلان، ويدرك أيضا تضحيات رجالها فى معركتهم ضد الإرهاب الغاشم وجماعاته، وهم يبذلون الأرواح رخيصة فى سبيل الوطن ومواجهة هذه الأعمال الغادرة، وكلهم عزيمة وإصرار على دحر هذا الإرهاب الأسود واقتلاع جذوره، حماية للوطن والمواطن من شروره ومخططاته التى تستهدف تدمير البلاد والقضاء على مؤسسات الدولة وتخريب منشآتها.

في جنة الخلد 

رحل الطيارين الأبطال الذي ضحوا بأنفسهم في حماية الوطن والمواطنين .. وتلك إرادة الله وإيماننا بالقضاء والقدر.. ولا نملك أمام هذا الحادث الجلل، سوي أن ندعو لهم بالمغفرة والرحمة، ونعزي عائلاتهم وأسرهم في رحيلهم عن دنيانا.. تغمدهم الله بواسع رحمته.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عضو إتحاد الإعلاميين العرب 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: