العرب اليوم

موضى الحربي: أندية صيفية للأبناء بدء من ١٠ أغسطس في مراكز تنمية المجتمع

كتب- ياسرعبدالقوي

حرصا على استثمار أوقات الشباب والأبناء خلال العطلة الصيفية باشرت مراكز تنمية المجتمع التابعة لإدارة تنمية المجتمع بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بإطلاق حزمة من الفعاليات كان آ خرها الأندية الصيفية بعد مشروع تشغيل الشباب وحملة رمضان.

وفي هذا السياق  قالت مدير إدارة تنمية المجتمع بالإنابة موضي الحربي أن استثمار أوقات الشباب والأبناء في الصيف من أولويات الإدارة ذلك أنها تساهم في بناء قدراتهم وتطوير مهاراتهم وإكسابهم كم من المعلومات والمفاهيم التي تعينهم في واقعهم ومستقبلهم.

وأضافت الحربي أن الإدارة تستقبل الأبناء من ٦-١٤ سنة في ١٦ مركزا من مراكزها المنتشرة في محافظات الكويت وأنها تحرص على الإفادة من كوادرها وخبراتها في المراكز بالإضافة إلى الاستعانة بالمختصين من خبراء ومعنيين بالفئات العمرية المستهدفة.

وحثت الحربي أولياء الأمور على استثمار هذه الأندية وإدماج أبنائهم في هذا النشاط النوعي الذي يعود بالنفع والفائدة عليهم بدء من ١٠ أغسطس ولمدة أسبوعين متواصلين.

وفي ختام تصريحها شكرت الحربي توجيهات الإدارة العليا ممثلة بمعالي الوزيره هند الصبيح والسيد وكيل الوزارة الدكتور مطر المطيري وحثها على تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تضمنت برنامج عمل الحكومة وخطة التنمية، كما أشادت بكافة الجهود المبذولة من رعاة وعاملين وتمنت تحقيق التوقعات التي سعت لها كافة الوحدات العاملة في الإدارة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: