وسام «العطاء الإعلامي العربي» للسربل

احتفت تونس بكوكبة من الوجوه، بينهم الزميل زيد السربل، ممثلاً للإعلام الكويتي في العيد التاسع للإعلاميين الرياضيين العرب. ونظّمت الاحتفالية جمعية الصحافيين الرياضيين التونسية، بالتعاون مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

وتسلّم الزميل السربل وسام الإعلام العربي في الحفل، الذي أقيم برعاية وزير الشباب والرياضة التونسي ماهر بن ضياء وحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والإعلامية.

وعبّر السربل عن فخره واعتزازه بهذا التكريم، واعتبره تكريماً لكل الأسرة الإعلامية الكويتية بشكل عام، وأسرة الإعلام الرياضي بشكل خاص.

وتقدم بالشكر الجزيل لوزير الإعلام وزير الدولة للشباب الشيخ سلمان الحمود، الذي كان أول المهنئين له بهذا التكريم على دعمه اللامحدود للإعلام والإعلاميين في الكويت، خصوصاً الرياضيين منهم. كما تقدم بالشكر الوافر لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة في جمعية الصحافيين الكويتية على ثقتهم وترشحيهم له لهذا التكريم، تقديرا لعطائه في المهنة على مدى أكثر من 30 عاماً ولدوره البارز والطويل في خدمة الصحافة الرياضية.

وعبّر السربل عن تقديره لجهود الاتحاد العربي، وحرصه على إقامة هذا العرس الإعلامي في تونس وفي موعده، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها تونس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: