التطبيقي» يُكرّم خولة يعقوب لإنتهاء فترة منصبها الإشرافي

كرّم نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث د. عيسى المشيعي عميد كلية التمريض أ. خولة يعقوب وذلك بمناسبة انتهاء فترة توليها للمنصب الإشرافي كرئيس قسم وعميد مساعد للشئون الأكاديمية وعميد لكلية التمريض بالتكليف.
حضر التكريم عميد كلية التربية الأساسية د. فهد الرويشد وعميد كلية العلوم الصحية د. جاسم الأنصاري وعميد كلية الدراسات التجارية د. عدنان العلي وعميد كلية الدراسات التكنولوجية د. عبدالله المزروعي.
وبهذه المناسبة شكر د. المشيعي خولة يعقوب على كل ما قدمته خلال فترة توليها للمناصب الإشرافية مشيرا إلى بصماتها المؤثرة والايجابية على كلية التمريض وقطاع التعليم التطبيقي و البحوث بشكل خاص والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بشكل عام متمنيا لها دوام التوفيق في حياتها العملية القادمة، موضحا أن هذا التكريم ما هو الا تكريم معنوي قليل في شخصها الكريم وفي حق عملها.
من جانبها شكرت أ. خوله يعقوب نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث د. عيسى المشيعي، وعمداء الكليات على هذا التكريم، موصلة الشكر لمدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د. أحمد الأثري، و مساعدي النواب اللذين زاملتهم خلال فترة تولي للمناصب الاشرافية.
كما تقدمت أ. يعقوب بخالص الشكر نائب المدير العام للتخطيط و التنمية فاطمة الكندري على دعمها لها منذ ان كانت عضو هيئة تدريس الى فترة تولي المناصب الاشرافية . متمنية للجميع المزيد من التقدم و الانجاز في المرحلة المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: