هيئة التطبيقي تقيم الملتقى التدريبي الثالث 16 الجاري

أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب إقامة الملتقى التدريبي الثالث في 16 ديسمبر الجاري بعنوان (تمكين الموهبة في وسائل الاتصال الاجتماعي).

وقال مدير مركز ابن الهيثم للتدريب أثناء الخدمة التابع للهيئة المهندس عبدالعزيز الصانع إن الملتقى الذي يقيمه المركز سيشارك فيه المدرب العالمي سارديك لوف والنائب السابق وعضو هيئة التدريس بكلية الدراسات التجارية الدكتور ناصر الصانع وأضاف أن الملتقى سيناقش عدة محاور منها تعريف مفهوم وسائل الاتصال الاجتماعي ومفهوم الموهبة في العالم العربي وفي الكويت كما يناقش إيجابيات وسلبيات وسائل الاتصال الاجتماعي.

ولفت إلى أن الملتقى يبحث أيضا دور وسائل التواصل الاجتماعي الفاعل في تعزيز التعليم وتأثيرها على العقل البشري وعلى أداء المنظمات العاملة إضافة إلى استراتيجيات وأدوات تلك الوسائل وأثرها على نجاح المنظمات وكيفية استخدامها لنقل المعرفة بين القطاعات.

وذكر أن هناك برنامجا تدريبيا تخصصيا للهيئة التدريبية بمعاهد الهيئة ضمن فعاليات الملتقى انطلق أمس الاثنين ويستمر حتى 14 الجاري بمقر المركز ويحاضر فيه مستشار الادارة والتنمية والتدريب المدرب العالمي سارديك لوف ويحصل المشاركون بعده على شهادة مهنية معتمدة من الجمعية الأمريكية لتنمية الموهبة (ATD).

واشار إلى أنه سيتم على هامش الملتقى عقد ورشة عمل في القيادة والموهبة يشترك في تقديمها كل من عضو هيئة التدريس بكلية الدراسات التجارية الدكتور جاسم العمر وعضو هيئة التدريس بكلية العلوم الادارية بجامعة الكويت الدكتور صلاح العبدالجادر في الفترة بين 13 و 15 ديسمبر الجاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: