مصر .. الزند البرلمان سيساهم في ترجمة تطلعات الشعب واستكمال خطط التنمية

العرب اليوم _وكالات أنباء

قال المستشار أحمد الزند وزير العدل إنَّ حرصه على أداء واجبه الانتخابي بإدلائه بصوته في انتخابات مجلس النواب يأتي لكونه مواطنًا يؤمن بأهمية البرلمان واستكمال خريطة المستقبل السياسية، وهي النقطة التي تتخذها بعض الدوائر في الغرب ذريعة لبعض القرارات التي تصب في غير صالح مصر.

جاء ذلك في تصريحات للمستشار الزند، عقب إدلائه بصوته صباح اليوم الاثنين، أمام لجنة مدرسة الشهيد إبراهيم الرفاعي بالتجمع الأول في القاهرة الجديدة.

وأشار إلى أنَّ إدلائه بصوته يأتي أيضًا إيمانا بأهمية وجود سلطة تشريعية تساهم في استكمال المؤسسات الدستورية للدولة المصرية، وإقامة البنيان التشريعي الذي يسهم في ترجمة التطلعات والطموحات إلى واقع ملموس تستكمل الدولة من خلاله خطط البناء والتنمية وتطوير جميع مؤسسات الدولة.

وتضم المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 13 محافظة، هي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال وجنوب سيناء.

وتنتهي اليوم الاثنين الجولة الأولى من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية في دوائر المحافظات الـ 13، بينما انتهت الجولة الأولى للمصريين بالخارج مساء أمس الأحد، فيما من المقرر أن تجرى جولة الإعادة خارج مصر يومي 30 نوفمبر الجاري وأول ديسمبر المقبل، والإعادة داخل مصر أول وثاني ديسمبر المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: