الشيخه الزين الصباح

الزين الصباح : “وزارة الشباب” تدعم المبادرات الشبابية في مقدمة اولوياتنا

اكدت وكيل وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح ان من اولويات الوزارة دعم المبادرات الشبابية «لان الشباب هم الثروة الحقيقية لدولة الكويت».

واضافت الشيخة الزين اليوم الخميس خلال (الملتقى الشبابي التوعوي التثقيفي) الذي اقامته الوزارة في حديقة الشهيد وحضره حشد من الشباب ان «هذا الملتقى مهم جدا لتوعية الشباب حول مستقبل افضل لحياتهم العملية».

واعربت عن اعتزازها الكبير ب»الابداع المميز في لغة الحوار لدى الشباب الكويتي» مؤكدة انه ليس غريبا ان يناقش الشباب كبار قيادات الدولة في اهم القضايا التي تمس المجتمع الكويتي والدولي».
واشارت الى ان هذا «يدل على حرية الراي التي كفلها الدستور الكويتي والاستفادة من الشخصيات الكبيرة في دولة الكويت».

واكدت ضرورة التعاون مع قيادات القطاع الخاص للعمل معهم لتوجيه الشباب حول توجههم وطموحهم المستقبلي موضحة ان هذا الملتقى يقام لاخذ افكار الشباب والعمل على تحقيق طموحاتهم وتشجيع مبادراتهم.

ومن جانبه ثمن رجل الاعمال الكويتي الدكتور سعد البراك في محاضرة له في الملتقى الدور الحكومي الداعم والمشجع للشباب قائلا ان «الحكومة اثبتت بالفعل دعمها المادي الضخم للمشروعات الصغيرة وحرصها الدائم على تقديم التسهيلات للشباب».

واشاد البراك بالمبادرات الشبابية التي وصلت حتى الان الى 250 مبادرة مؤكدا ان هذا الرقم يعتبر جيدا بالنسبة لتعداد سكان الكويت.

وقال ان الاحلام تتحقق من خلال تشجيع الافكار الشخصية والتميز بالمهارات السلوكية والنفسية والاجتماعية التي تأتي منذ بداية العمر.

واشار الى اهمية المبادرة الشخصية و»دولة الكويت ازدهرت من خلال ثقافة المبادرة منذ القدم الى اكتشاف النفط» منوها بانجازات الشعب الكويتي الذي حقق الكثير من خلال مبادراته الفكرية والثقافية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: