بالصور… جولة مفاجئة لأحمد الموسى بإدارة عمل حولي

كتب – ياسر عبد القوي

قام المدير العام للهيئة  العامة للقوى العاملة بالوكالة احمد الموسى بجولة مفاجئة  صباح اليوم لإدارة عمل حولي  للاطمئنان على حركة سير العمل ،وكيفية الإجراءات التي يقوم بها الموظفون في استقبال معاملات المراجعين.

وشهدت الجولة الكثير من المفاجآت  ، حيث بدأها  بقسم  التحويل والالغاء  ، والتقى خلالها عددا  من الموظفين  واستمع إلى مطالبهم ورؤيتهم  حول عمل الإدارة
وشدد الموسى على ضرورة تنظيم المراجعين ،واتباع النظام والأرقام  حتى يتمكن  الموظف والمراجع من تأدية واجبه دون عناء.
كما التقى الموسى عددا من المراجعين ، واستفسر منهم عن المشكلات والمعوقات التي تواجههم أثناء  قضاء معاملاتهم.
وعن معالجة عجز الموظفين في إدارة عمل حولي رأى  الموسى ضرورة إعادة  توزيع الموظفين  على الأقسام   ،على أن تكون هناك مساواة بين الأقسام  التي تعاني العجز  والأقسام التي تشهد كثافة وظيفية
وأشار الموسى قائلا : ان هناك 4 موظفين  جدد سوف يباشرون عملهم  غدا  في قسم التحويل والالغاء  في ادارة عمل حولي ، مبينا أن طريق معالجة نقص  الموظفين في إدارات العمل مازال مستمرا ،حتى  تكون الإدارات  بالشكل الذي ينبغي أن  تكون عليه.
كما أثنى الموسى  على حالة التنظيم التى يشهدها قسم  تقدير الاحتياج  في أداء مهامه  بالشكل المطلوب  وتنظيم أدوار المراجعين وحسن استقبالهم .

وفي نهاية الجولة أبدى الموسى إعجابه بأداء  الموظفين  ،موضحا انه رغم العجز الوظيفي الذي تعاني منه الإدارة  إلا  أن هناك سرعة في إنجاز  وتبسيط  في معاملات المراجعين.

1

2

3

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: