انطلاق فعاليات دورة الألعاب الشرطية الخليجية الاولى

انطلقت اليوم فعاليات دورة الألعاب الشرطية الأولى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها البلاد حتى 14 نوفمبر تحت رعاية وحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد.
واكد رئيس مجلس ادارة اتحاد الشرطة الرياضي اللواء فيصل السنين حرص الداخلية على تقديم كل ما من شأنه إنجاح الدورة وخروج منافساتها في جو من التآلف والمحبة بين جميع الأشقاء من أبناء الشرطة الخليجية.
وقال السنين في كلمة له خلال الافتتاح ان حلم التكامل الرياضي يراود جميع الشرطيين بدول مجلس التعاون بهدف إعداد وتأهيل الأبطل للتتويج بالبطولات العربية والدولية “حتى تحقق الحلم على أرض المحبة والسلام”.
من جانبه اعرب امين سر اتحاد الشرطة الرياضي ومدير عام البطولة العقيد سعد الهملان عن شكره وتقديره لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد على توجيهاتهما واهتمامهما بالرياضة الشرطية.
واكد الهملان في كلمة مماثلة ان الدورة التي تحظى بمتابعة حثيثة من قبل رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي اللواء فيصل السنين تعتبر من أقوى البطولات الرياضية من حيث عدد الألعاب المطروحة للمنافسة وتعداد الوفود المشاركة ما يجعلها تشكل أولمبيادا مصغرا للمنافسات الرياضية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وقام وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد على هامش حفل الافتتاح بجولة في معرض الادارة العامة لقوات الأمن الخاصة والذي تضمن بعض تشكيلات الأسلحة بمشاركة من الادارات التابعة للادارة العامة لقوات الأمن الخاصة لاسيما المتفجرات والشغب والأمن والسيطرة ودروع الأمن والوحدات الخاصة.
يذكر أن فعاليات دورة الألعاب الشرطية الأولى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تقام بناء على توجيهات أصحاب السمو والمعالي وزراء داخلية الدول الخليجية والتي أصدروها خلال اجتماعهم الذي أقيم منذ عامين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: