الشيخة لطيفة الفهد السالم الصباح

“لجنة المرأة”: نساء الكويت شريك مؤثر في مسيرة النهضة والبناء

أعلنت لجنة شؤون المرأة التابعة لمجلس الوزراء أن المرأة الكويتية كانت وما زالت عنصرا فاعلا في المجتمع وشريكا مؤثرا في مسيرة النهضة والبناء التي شهدتها الكويت منذ فترة بعيدة.
وقالت اللجنة في بيان لها اليوم ان رئيسة اللجنة الشيخة لطيفة الفهد السالم الصباح أكدت خلال اجتماع تنسيقي لمناقشة خطة عمل اللجنة ضرورة استثمار الجهود التي تقوم بها الحكومة لتمكين المرأة وتعزيز دور المرأة في المجتمع بمزيد من العطاء لخدمة الكويت واعلاء مكانتها في العالم.
وأكدت الشيخة لطيفة انها ستكثف جهودها خلال الفترة المقبلة لتشجيع المرأة الكويتية على الانخراط في مساندة خطة التنمية الطموحة التي تقوم بها الدولة وتفعيل دورها في خدمة المجتمع.
وأشار البيان الى أن الشيخة لطيفة الفهد أوضحت خلال اجتماعها مع مستشاري اللجنة أنه لا يمكن تحقيق طموحات المرأة الكويتية وفي مقدمتها تمكينها في المجتمع دون أن يكون لها دور بارز في جهود التنمية.
وأكدت الشيخة لطيفة أن المرأة الكويتية استطاعت أن تقتحم العديد من المجالات الصعبة واستطاعت أن تثبت كفاءتها وجدارتها في كل المواقع التي عملت بها والمناصب التي تبوأتها.
واشارت الى أن المرأة الكويتية كانت دائما سباقة في إعلاء مكانتها ولها مبادرات وبصمات في العديد من المجالات مشددة على ضرورة تواصل المجتمع مع المرأة في مختلف المجالات وتوعيتها بأهمية مشاركاتها في جهود التنمية.
وقالت ان المرأة الكويتية حصلت على العديد من المكاسب المهمة خلال السنوات الاخيرة مؤكدة ضرورة استثمار هذه المكاسب والاستفادة منها في تحقيق انجازات ملموسة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: