“الهلال الاحمر”: توزع كوبونات “مصرف العشيات” على الأسر المحتاجة

وزعت جمعية (الهلال الاحمر) الكويتية بالتعاون مع الأمانة العامة للاوقاف كوبونات (مصرف العشيات) التابع للامانة على الأسر المحتاجة داخل البلاد لمساعدتها في شراء احتياجاتها من السلع الغذائية لشهر رمضان المبارك.

وذكر رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الدكتور هلال الساير في تصريح صحافي اليوم “الاثنين” انه مع حلول شهر رمضان الفضيل وإيمانا من الجمعية بدورها الانساني في مساعدة الأسر المحتاجة فقد عملت على توزيع كوبونات الشراء لمساعدة المحتاجين على مواجهة أعباء ومسؤوليات الحياة والتخفيف عن كاهلهم.
وأضاف الساير ان “هذا المشروع الانساني يهدف الى مساعدة الأسر الفقيرة التي تعيش داخل الكويت وعددها الفي اسرة وانه تم تحديد قيمة الكوبونات وفقا لعدد افراد الأسرة الواحدة من المسجلين لدى الجمعية”.
وأكد أن الجمعية عمدت هذا العام إلى تقديم المساعدات في شكل كوبونات تحصل عليها الأسرة ومن ثم استبدالها باحتياجاتها من الجمعيات التعاونية القريبة منها.
وأثنى الساير على جهود الامانة العامة للاوقاف والمحسنين من أبناء الكويت الذين لا يدخرون جهدا في تقديم المساعدات للاسر المحتاجة مؤكدا أهمية التراحم والتكافل التي جبل عليها اهل الكويت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: