هند الصبيح : إنهاء خدمات لقياديين غير منجزين في القضاء على الفساد

كتب – ياسر عبد القوي

 أعلنت وزيرة  الشئون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشئون التخطيط والتنمية هند الصبيح أنه بحلول عيد الأضحى المبارك  قد يكون هناك إنهاء خدمات لقياديين غير منجزين للشق الذي يخصهم في الخطة التنموية خلال الموعد المحدد، أو متراخين في القضاء على الفساد، أو لا يضعون القانون نصب أعينهم ويسعون جاهدين إلى تطبيقه، أو غير مبالين بملاحظات ديوان المحاسبة والجهات الرقابية.
ونفت الوزيرة الصبيح خلال حفل الإفطار الجماعي الذي تنظمه الوزارة خلال شهر رمضان من كل عام لنزلاء دور الرعاية الاجتماعية أقيم أمس الأول نية الوزارة، خلال المرحلة الحالية، في اجراء تدوير على صعيد الوكلاء المساعدين أو مديري الادارات.
واوضحت الوزيرة  الصبيح أنه “مع نهاية موسم الصيف قد نتجه إلى التدوير”، مرجعة سبب كثرة عمليات التدوير إلى تأهيل المديرين في الوزارة، ليكونوا على دراية واطلاع بعمل معظم الإدارات، ليصبحوا مؤهلين لشغل المناصب القيادية.
وفي سياق متصل كشفت الصبيح عن طفرة تشريعية تشهدها الادارات التابعة لمجمع دور الرعاية تتمثل في اقرار قوانين (الحضانة العائلية، والأحداث، والرعاية الاجتماعية للمسنين)، مؤكدة أن “اقرار هذه القوانين يساهم بصورة فاعلة في تطوير العمل داخل ادارات المجمع”، متقدمة بجزيل الشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمة “لتعاونهم الجاد في خروج تلك القوانين إلى النور”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: