“الصندوق الوطني” يعقد المنتدى الأول للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

أعلن الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة اليوم انه سيعقد المنتدى الاول للمشروعات الصغيرة والمتوسطة يومي 21 و 22 اكتوبر الجاري تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد .

وقال الصندوق في بيان صحفي اليوم ان وزير التجارة والصناعة الدكتور يوسف العلي سيفتتح المنتدى الذي تشارك فيه شخصيات عالمية وإقليمية من بينها اللورد جوناثان مارلاند عضو المجلس الاستشاري الأعلى للصندوق وأنابل غوانزالس من مجموعة البنك الدولي.

وأضاف أن برنامج المنتدى حافل بعدد من الموضوعات المتعلقة بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة إضافة إلى جلسات وحلقات نقاشية لاستعراض مختلف التجارب في هذا القطاع على المستوى الإقليمي والآسيوي والعالمي.

وأكد الصندوق أهمية الاستفادة من مختلف التجارب التي ستعرض خلال المنتدى مشيرا إلى الدور المهم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في دعم الاقتصاد الوطني.

وأوضح أن الدعوة موجهة لذوي الاختصاص والعلاقة في تطوير قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة لافتا إلى أن المشاركة الفاعلة وإبداء الآراء والملاحظات ستؤدي إلى الخروج بنتائج إيجابية تصب في صالح دعم وتطوير هذا القطاع.

يذكر انه تم في ابريل عام 2013 اصدار قانون رقم 98/2013 بخصوص إنشاء صندوق باسم الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة يهدف لدعم الشباب ومحاربة البطالة وتمكين القطاع الخاص من تحقيق النمو الاقتصادي في الكويت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: