“القوى العاملة” تذليل العقبات امام المستثمرالأجنبي يأتي انطلاقا من المصلحة العامة للبلاد

كتب-ياسرعبد القوي 

أكد الــــمدير العام للـــهيئة العامة للقوى العاملة أحمد الموسى  حرص الهيئة الدائم  على  تذليل جميع العقبات التي تواجه المستثمر الأجنبي ، انطلاقاً من مبدأ المصلحة العامة للبلاد.

جاءذلك خلال استقبال المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة أحمد الموسى مع نائب المدير العام لهيئة تشجيــع الاستثمار المباشرمحمد صالح العجيري .
حيث تمت مناقشة سبل التعاون المشترك بين الجـــــانبين لتسهيل إجراءات عملية تسجيل المستثمر الأجنبي من ناحية تقدير الاحتياج ووسائل تطوير التفتيش المشترك .
كما ابدى الموسى سعــــــادته بالتعاون المستمر بين الطرفين وسيكون بصورة أفضل في الفترة القـــادمة انطلاقا من المصلحه العامة .
وفي هذا السياق قــامت هيئة الاستثمار المبــــــــاشر بعرض موجز عن قانون إنشاءها وأهدافها في تشجيع الاستثمار المباشر وآلية تعاملها مع المستثمر .
 حضر الاجتــماع نائب المدير العام لحماية القوى العاملة السيد/عبدالله المطوطح و مدير إداره عمل العاصمه السيد/محـــــمد الأنصاري و مدير إداره تقديـــر الاحتياج السيد /مساعد المطـيري والمـــستشار / الأزهـــري فوزي  ومراقب التطوير الإداري السيد/ فهد المراد ، و من جانب هــــــيئه تشجيع الاستـــــثمار المـــــباشر رئيــــس قسم التراخيص السيد/عبدالله الصــــباح والمستــــشار القانوني/ عمرو وجيه والسيد/محمد الصـــــباغ رئيس قسم خدمة المستثمرين  والسيد/ محمد المذن من ادارة النافذة الموحدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: