إنتخاب مجلس تنفيذي جديد للاتحاد العام لعمال الكويت.. اليوم

اكد يحيى الدوسري رئيس اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد العام لعمال الكويت بصفة مؤقتة انه تم الانتهاء من كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة لانعقاد المؤتمر العام الطارئ والانتخابات لانتخاب مجلس تنفيذي جديد للاتحاد العام لعمال الكويت التي ستجري اليوم الخميس في تمام الساعة الرابعة عصراً في قاعة المؤتمرات.

وأضاف الدوسري انه تم استقبال طلبات الترشيح خلال فترة التي تم الإعلان عنها للتسجيل كما أن كافة المنظمات الأعضاء في الاتحاد أكدت المشاركة بقوة وفاعلية وتمت مخاطبة وسائل الإعلام.

وأكد الدوسري أن اليوم سوف يكون عرس ديمقراطي بكل ما تحمله الكلمة من معاني وهذا ما ظهر جليا من مظاهر التكاتف والتعاضد بين أبناء الحركة النقابية الكويتية الذي يثبت بما لا يدع مجال للشك أن الحركة النقابية الكويتية لم ولن يستطيع أي أحد كائن من كان أن يشق صف وحدتها وتماسكها وقوتها لأنها مصانة بالقانون واللوائح الأساسية والاتحادات النقابات العمالية.

وقال الدوسري ان المادة 30 من دستور الاتحاد العام حيث أن «المؤتمر العام هو صاحب السلطة العليا للاتحاد العام وقراراته ملزمة لكافة التنظيمات النقابية المنضمة إليه ويتألف من ممثلي النقابات الأعضاء في الاتحاد العام».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: