حمدان العازمي: مشروع رفع أسعار البنزين.. مرفوض

أكد النائب حمدان العازمي رفضه القاطع أي توجه حكومي لزيادة أسعار البنزين، مستغربا الإصرار الحكومي على العمل ضد مصلحة المواطن، والاستمرار في تسريب أنباء لاستفزاز الرأي العام.
وأكد العازمي، في تصريح صحافي أن «الأنباء التي تطفو على الساحة المحلية مؤخرا حول رفع أسعار البنزين دليل جديد، إلى جانب دلائل أخرى كثيرة، على هشاشة وسطحية السياسة التي تنتهجها الحكومة في القضايا خاصة التي تمس الجانب المعيشي للمواطن».
وتساءل: «ما مبررات الحكومة لزيادة سعر البنزين؟ هل هو زيادة إيرادات الدولة أم خطة للحد من الازدحام المروري؟»، مستطردا: «يبدو ان الحكومة كلما فشلت في إدارة ملف تبحث عن المواطن البسيط لتمارس سلطاتها عليه».
وسأل: «لماذا لم يعرض مستشارو الحكومة عليها خطة جادة لتنويع مصادر الدخل وتعظيم إيرادات الدولة، بدلا من زيادة معاناة المواطن برفع أسعار البنزين؟ ولماذا لم يعرض هؤلاء المستشارون على الحكومة خطة لتحسين خدمات ومرافق الدولة أولا، ثم التفكير في رفع اسعار اي منها؟».
وتابع: «هل تعلم الحكومة ان مثل هذا القرار برفع سعر الديزل سيتسبب تدريجيا في التأثير على جميع مشروعات خطة التنمية التي تعاني من الاساس بطئا في التنفيذ، كما انه سيطال جميع المواطنين والمقيمين، ولن يتضرر به التجار، بل بالعكس سيكون حجة لاغلبية التجار لرفع اسعار جميع انواع السلع الاستهلاكية والغذائية؟».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: