العرب اليوم

الشؤون: اختيار الغضوري مديراً لإدارة الشؤون الاجتماعية في أمانة مجلس التعاون

اعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل اليوم عن اختيار الدكتور صالح الغضوري من الكويت مديراً للشؤون الاجتماعية في المكتب التنفيذي لوزراء الشؤون الاجتماعية ووزراء العمل التابع للامانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي ومقره البحرين.

وقال المراقب في ادارة رعاية الاحداث بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور صالح الغضوري ان من المهام المنوطة به العمل على تحديد ودراسة الموضوعات الاجتماعية المدرجة على جدول اعمال مجلس وزراء الشؤون بدول الخليج ولجنة الوكلاء واعداد التقارير والوثائق المتعلقة بذلك.

واضاف ان من ضمن المهام متابعة ما يلزم من اجراءات لتنفيذ القرارات والتوصيات الصادرة عن دورات مجلس الوزراء في المجالات الاجتماعية وكذلك اقتراح البرامج والمشروعات المؤدية الى تنفيذ السياسات الاجتماعية المعتمدة من المجلس.

واشار الدكتور الغضوري الى ان ادارة الشؤون تعمل على متابعة اعداد الدراسات والأبحاث المتعلقة بالمجال الاجتماعي وكل ما يتعلق بها من اعداد الاستبيانات والمسح الميداني وجمع البيانات والاحصاءات التي يتطلبها العمل بالمكتب.

واوضح ان من بين ما يقوم به المكتب التحضير لعقد الندوات والحلقات الدراسية والمؤتمرات المتخصصة في المجال الاجتماعي والتي يكلف المكتب بتنظيمها والمشاركة في التحضير والاعداد لدورات مجلس الوزراء ولجنة الوكلاء واللجان الفنية والاجتماعات الأخرى.

واضاف ان الادارة منوط بها ايضا دراسة التقارير والمراسلات التي ترد الى المكتب في المسائل والشؤون الاجتماعية ومتابعة الرد عليها والمشاركة في تمثيل المكتب في المؤتمرات العربية والدولية التي تعنى بالشؤون الاجتماعية. وقال الغضوري ان ادارته تعنى بدراسة الوثائق واعداد التقارير المتعلقة بها واعداد تقرير سنوي شامل عن جميع اعمال وانشطة الادارة والاشراف على اعمال الادارة وتوزيع العمل على الموظفين فيها ومتابعة تنفيذ التعليمات والتوجيهات الصادرة اليهم وتقييم ادائهم بما يضمن حسن سير العمل في الادارة.

وتوجه الغضوري بالشكر الجزيل لوزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح ووكيل الوزارة الدكتور مطر المطيري ومسؤولي الوزارة كافة على الثقة الكبيرة التي وضعوها فيه معربا عن الامل في ان يمثل الكويت خير تمثيل من خلال هذا المنصب.

يذكر انه تم ترشيح الغضوري من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عن دولة الكويت كباقي ترشيحات دول الخليج ووقع الاختيار عليه من قبل الأمانة لما يتمتع به من مؤهلات علمية وخبرات عملية اهلته للفوز بهذا المنصب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: