العرب اليوم

فريق الدراجات المائية الكويتي يحقق 10 كؤوس في بطولة العالم

أحرز فريق الدراجات المائية الكويتي (كي.اس.ار) 10 كؤوس ضمن بطولة العالم التي اختتمت فعالياتها اليوم في مدينة نيبلز بولاية فلوريدا الأمريكية والتي شملت اقامة عدد من المسابقات في فئات مختلفة.

وأعرب رئيس الفريق الكويتي أحمد الدواس في اتصال هاتفي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن سعادته البالغة بهذا الانجاز الذي حققه الفريق باسم دولة الكويت في النسخة الأولى للبطولة التي ينظمها الاتحاد الجديد للعبة (برو ووتر كروس).

وأشاد الدواس بتضافر جهود الفريق تحت قيادة الشيخة مشاعل الدعيج الصباح من أجل تحقيق الانجازات للرياضات المائية الكويتية في مختلف المحافل والملتقيات القارية والعالمية.

وقال أن المتسابق راشد الدواس فاز بالمركز الأول باحرازه ثلاثة كؤوس في فئات (مبتدئين محدودة التعديل ومبتدئين ستوك وهواة غير المعدل).

وأضاف أن المتسابق الكويتي عبدالعزيز النجدي أحرز كأس المركز الثاني في فئة (المبتدئين محدودة التعديل) وكأس المركز الثاني في فئة (مبتدئين ستوك) وكأس المركز الثالث في فئة (هواة المعدل).

كما حقق المتسابق بدر القناعي كأس المركز الثاني في فئة (المعدل) المفتوحة وكأس المركز الثالث في فئة (المبتدئين ستوك) فيما أحرز المتسابق أحمد الدواس المركز الثاني في منافسات فئة المعدل (فيرتن).

وأثنى الدواس على اهتمام ورعاية كل من الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية وما قدموه من تسهيلات كان لها الأثر الكبير في صعود منصات التتويج.

وقال الدواس أن المتسابقين راشد الدواس وبدر القناعي سيعودون غدا إلى البلاد بينما يستكمل المتسابق عبدالعزيز النجدي مشاركته الأخرى في بطولة العالم الثانية في أمريكا والتي ينظمها الاتحاد الدولي (اي.جي.اي.بي.ايه) خلال الفترة من الثالث وحتى ال11 من أكتوبر المقبل.

وأوضح أن عضو الفريق المتسابق يوسف العبدالرزاق سينضم للفريق لاحقا للمشاركة في البطولة نفسها بسبب ارتباطه في منافسات الجولة الثالثة من بطولة العالم للدراجات المائية التي ينظمها الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية (يو.اي.ام) والتي ستقام في الصين في مطلع الشهر المقبل.

يذكر أن المتسابق عبدالعزيز النجدي حقق لقب بطولة موسم الامارات للدراجات المائية 2015 في فئة الستوك للهواة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: