البلدية ترفع 6 سيارات مهملة وإزالة (265) إعلان في “الاحمدي”

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الأحمدي بعدة حملات ميدانية في أماكن متفرقة بمنطقة الوفرة أسفرت عن رفع (6) سيارات مهملة وإزالة (265) إعلان.

وفي هذا السياق أوضح نائب المدير العام لشئون قطاع محافظتي حولي والأحمدي فهد دغيم العتيبي أنه تنفيذا للتعميم الإداري رقم 15/2015 بشأن الارتقاء بمستوى النظافة العامة بجميع مناطق الكويت من خلال التفتيش المستمر على نظافة الشوارع الرئيسية والفرعية والجادات والساحات والممرات فقد قامت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية الأحمدي بعدة حملات ميدانية في اماكن متفرقة في منطقة الوفرة وأسفرت تلك الحملات عن رفع (6) سيارات مهملة وإزالة عدد (265) إعلان حديد وإزالة (128) إعلان خشب وإزالة (87) إعلان قماش.

وأشار دغيم إلى أن مركز بلدية الوفرة قام بحملة تنظيف واسعة على مدينة صباح الأحمد ومنطقة الوفرة السكنية وقد تم خلال هذه الحملة توزيع حاويات بلاستيك على السكان إلى جانب تبديل الحاويات التالفة بأخرى جديدة.

وأضاف دغيم أن مركز النظافة ببلدية الوفرة قام بحملة على مزارع الوفرة أسفرت عن رفع (532) درب من مخلفات الأشجار وقد تم تنظيف جميع الساحات الفضاء وإزالة كافة الأنقاض مجهولة المصدر التي كانت بها إلى جانب تحرير (3) إنذارات وتحرير (13) تعهد ووضع (3) ملصقات .

ولفت دغيم إلى أنه قد تم إرسال الإعلانات الحديد التي تم إزالتها إلى سكراب ميناء عبد الله إلى جانب إتلاف الإعلانات الخشب والقماش .

وأشار دغيم إلى استمرارية الحملات بجميع مناطق المحافظة لإزالة كافة التعديات التي تشوه المنظر العام للمحافظة تحقيقا للارتقاء بمستوى النظافة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: