“أزرق” السلة يحقق الفوز الأول في البطولة الآسيوية على حساب ماليزيا

حقق منتخب الكويت الوطني لكرة السلة اليوم فوزه الأول في البطولة الآسيوية لكرة السلة ال28 للرجال على حساب نظيره الماليزي بنتيجة 83 – 61 .

وقدم اللاعبون في المنتخب خلال هذه المباراة مستوى مميزا استحقوا به الفوز بكل جدارة ضمن أدوار تحديد المراكز من ال14 الى ال16 بالبطولة.

وبدأت المباراة بداية متكافئة بين الفريقين ولم يتمكن أي منهما من تحقيق الأفضلية على الآخر الا ان (الأزرق) تمكن عبر عبدالله توفيق وعبدالرحمن الجمعة اضافة الى يوسف بورحمة من انتزاع نتيجة الشوط الأول 21 – 20.

ومع انطلاق الشوط الثاني تمكن لاعبو المنتخب الماليزي من امتلاك زمام المبادرة والتقدم بالنتيجة الا ان لاعبي (الأزرق) بقيادة حمد عدنان والجمعة وبورحمة تمكنوا من انهاء الشوط الأول لصالحهم بنتيجة 40 – 33.

وفي الشوط الثالث تمكن لاعبو (الأزرق) مع نزول مشاري بودهوم وناصر الظفيري من مواصلة التفوق بالأداء والنتيجة بفضل اللعب الجماعي والمنظم وانهاء الشوط لصالحهم بنتيجة 55 – 44.

وواصل لاعبو المنتخب تألقهم في الشوط الرابع هجوما بفضل تحركات بودهوم وعدنان اضافة الى الدفاع المحكم بقيادة عبدالرحمن الجمعة لينجح الفريق في تحقيق فوز مستحق مع أداء مميز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: