العرب اليوم

صندوق إعانة المرضى: 10 سيارات إسعاف تبرع من الصندوق للاشقاء في اليمن

 أعلن المدير العام لجمعية صندوق اعانة المرضى جمال الفوزان عن استلام عدد عشر سيارات إسعاف مجهزة بالكامل تبرع عن طريق جمعية صندوق إعانة المرضى للشعب اليمني الشقيق لمواجهة الحاجة الملحة للإسعافات في هذه الأيام باليمن.

وأوضح الفوزان أن سيارات الاسعاف جاري نقلها على شاحنات للحدود اليمنية العمانية حيث سيتسلمها من هناك مندوبو جمعية الحكمة اليمانية لتشغيلها في مدن حضرموت وشبوة وما جاورهما من المحافظات حسب الحاجة بالتنسيق مع مكتب وزارة الصحة في حضرموت.

يذكر ان لجمعية صندوق إعانة المرضى أنشطة اغاثية طبية كثيرة في اليمن كان آخرها ما قامت به الجمعية تلبية للنداء الإنساني الوارد من مستشفيات عدن بنقص الأدوية والمستلزمات الطبية وتم إيصال الدفعة الجديدة من تبرعات الأدوية والمستلزمات الطبية المقدمة من الجمعية بقيمة 162 ألف دولار أمريكي وزعت على مستشفيات محافظة عدن بعد ان أودعت مخازن مستشفى الصداقة التعليمي بعدن ومن ثم البدء في توزيع الأدوية على جميع المستشفيات عبر مدير عام مكتب الصحة ورئيس اللجنة الطبية العليا في المحافظة .

وشكر الفوزان جموع المتبرعين والمحسنين عبر جمعية إعانة المرضى سائلا الله تعالى ان يجعل هذه الأعمال الإنسانية في ميزان حسناتهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: