مدرب “أزرق السلة”: مباراة هونغ كونغ خطوة اساسية في مشوار “الاسيوية”

أكد مدرب منتخب الكويت لكرة السلة خالد القلاف ان مواجهة الازرق مع منتخب هونغ كونغ في انطلاق البطولة الآسيوية ال28 غدا “خطوة أساسية في رسم مشوارنا في البطولة”.

واضاف القلاف انه على الرغم من النقص العددي للاعبين نتيجة إصابة حسين الخباز قبل سفر الفريق وإصابة القائد محمد اشكناني وزميله محمد الوراد قبل بدء البطولة وتواضع الاعداد “فاننا سنعمل بكل جهدنا على تحقيق نتيجة ايجابية تكون خير دافع للفريق في لقاءاته القادمة في البطولة”.
واعرب عن ثقته الكبيرة بقدرة اللاعبين على تقديم المستوى المأمول والمشرف برفع اسم الكويت في هذا المحفل القاري الكبير.
وقال ان سلسلة الإصابات لحقت بلاعبين مهمين كانوا أساسا لخطط الفريق خلال مرحلة الاعداد “ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق النتيجة التي نسعى لها”.
واضاف ان فريقه سيواجه فرقا معده بشكل احترفي عبر معسكرات داخلية وخارجية مطالبا لاعبي الازرق بتقديم كل ما لديهم من أداء رجولي قوي لاثبات مكانتهم بين فرق القارة وتجاوز كل السلبيات التي صاحبت مرحلة الاعداد.
يذكر ان الفرق المشاركة في البطولة قسمت الى أربع مجموعات تضم الأولى كلا من ايران واليابان وماليزيا والهند فيما تضم الثانية كلا من الفلبين وفلسطين وهونغ كونغ اضافة الى الكويت.
وتضم المجموعة الثالثة كلا من كوريا الجنوبية والأردن وسنغافورة بالإضافة الى البلد المنظم الصين فيما تضم الرابعة كلا من الصين تايبيه وقطر ولبنان ومنتخب كازاخستان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: