العرب اليوم

مجلس النواب 2020.. تعرف على المؤشرات الأولية لنتائج فرز الدائرة الثانية بمركز المنصورة ومحلة دمنة

أظهرت المؤشرات الأولية لعمليات الفرز  بالدائرة الثانية “مركز المنصورة ومحلة دمنة” عن حصول كل من حسن حسين محمد أحمد المير على  ٢٦٣٥٣ صوتا، ومحمد إسماعيل إسماعيل الشريف على ٢٤٨٨٨ صوتا، وجمال سعد محمد الزهيري على ١٨٣٩١ صوتا ومحمد علاق محمد عبدالوهاب على ١٧٨٤٢ صوت ومن المقرر خوضهم مرحلة الاعادة على مقعدى الدائرة في شهر ديسمبر القادم.
فيما جاءت عدد الأصوات الصحيحة  ١٧٩٠١٨ صوتا والأصوات الباطلة ٩٢٥٣ صوتا بإجمالي  ١٨٨٢٥٣ ناخبا أدلوا بأصواتهم داخل ١٤١ لجنة فرعية مقيد بها ٤٣٠٣٨٠ ناخبا.
فيما ينتظر الجميع إعلان النتائج النهائية عن طريق الهيئة الوطنية للانتخابات في مؤتمر صحفى بعد إضافة أعداد المصريين في الخارج يوم ١٥ نوفمبر الجارى.
وكانت الانتخابات قد جرت أمس الأحد وأول أمس السبت داخل  1426 لجنة فرعية في 699 مركزا انتخابيا  في  10 دوائر انتخابية تضم جميع مراكز ومدن واحياء المحافظة والتي يبلغ عددها 21 مركز ومدينه وحي، حيث تنافس ٣٥٤ مرشحا بـ١٠ دوائر انتخابية  على ٢١ مقعد فردى وقائمتين “القائمة الوطنية من أجل مصر وقائمة المستقلين” حيث يأتى نصيب الدقهلية في القائمة ١٧ مرشحا.
كما شهدت الدائرة الأولى المنصورة تنافس ٤٣ مرشحا على مقعدين والدائرة الثانية مركز المنصورة  ٤٥ مرشحا للتنافس على مقعدين  والثالثه بلقاس ٢٥ مرشحا للتنافس على مقعدين والرابعه طلخا ٤٧ مرشحا للتنافس على مقعدين والخامسة دكرنس ٤٦ مرشحا للتنافس على ٣ مقاعد والسادسة منية النصر ٢٦ مرشحا للتنافس على مقعدين والدائرة السابعة المنزلة ٢٧ مرشحا للتنافس على مقعدين والثامنة ميت غمر ٣٦ مرشحا للتنافس على مقعدين والتاسعة اجا ٢٩  مرشحا للتنافس على مقعدين والعاشرة السنبلاوين  ٣٠ مرشحا للتنافس على مقعدين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: