العرب اليوم

شباب الدير الغربي .. خدمات «امبارك ابو الحجاج » معروفة في الدائرة ..والجميع يسانده ويدعمه بقوة

أكد عدد من أهالي  و شباب وعائلات   الدير الغربي  بمحافظة قنا ،  على  مبايعة  وتأييد  الحاج  امبارك ابو الحجاج ، كونه  واحد من ابرز المرشحين  الذين  كانت خدماتهم   قد سبقتهم في الدائرة بمسافات طويلة  .. واستطاع أن يوجد بصمة  وخدمات حقيقية بين الأهالي .   

و كشف عدد من المواطنين  ان  ترشيح  امبارك ابو الحجاج ، لانتخابات  مجلس النواب ٢٠٢٠  ، رقم  (١ ) رمز  المسدس ،  أمر في غاية الضرورة .. مؤكدين  دعمهم الكامل له  .. وأنهم في احتياج شديد  لتمثيله في المرحلة المقبلة.

وقال مجموعة من اهالي  الدير الغربي  ، لقد حان الوقت لتوحيد الصفوف لنقف بجانب هذا الرجل ، مصلحة بلدنا فوق اى اعتبارات

واوضح. الشباب ، أن  الحاج  امبارك ابو الحجاج   ، نائب لينا و مننا لانه فعلا يستحق انه يمثلنا و رجل كل القبائل و رجل المواقف الصعبة  ،، مؤكدين أنه  صاحب مبدأ و صادق فى كلمته و وعوده ،  و غيور على بلده و الأقرب لفكرنا و فى اى وقت  سهل الوصول إليه 

وفي سياق متصل قال مرشح  مستقبل وطن  امبارك  ابو الحجاج  ، بمنتهى البساطة .. أخوض تلك الانتخابات لما رأيته على مدار سنوات مرت من التواصل مع حضراتكم.. ومحاولة حل ما أستطيعه من مشكلات ، ومن هنا وصلت لنتيجة واحدة وهي .. إذا توافر لدينا نائب يراقب ويحاسب ويتابع ستحصلون على كل ما تريدونه من خدمات دون تدخل أحد .. وإذا صلح العام ..  صلح الخاص .

وأعاهد الله سبحانه وتعالى..
“بأني لن أخذلكم أبدا .. ولن أخون ثقتكم .. ولن أكذب عليكم في أي شيء .. فنحن شركاء ومن حقكم معرفة كل ما تريدون معرفته”.
وأتعهد بأن ..
“أكون لسانكم وصوتكم في مكل مكان .. وأن أعبر عنكم كما ينبغي ..
وأحاول أن أحقق طموحات أهل  قنا .. وبصفة خاصة الشباب ..  قدر ما أستطيع.. وأحاول أن أحسن مستوى حياتهم من خلال الرقابة والمتابعة والتشريع .. وتوفير ما يريدون من خدمات والتواصل مع المسئولين ليل نهار كما تعودتم مني”.
“وسأسعى جاهدا وبكل ما أوتيت من قوة.. أن أكون صوتا لكم في كل مكان .. ينقل مظالمكم للمسئولين ويعمل على حلها مع مؤسسات الدولة”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: