العرب اليوم

0 كشف مجاني في اليوم الثاني للقوافل الطبية بالغربية احتفالا بالعيد القومي

قام الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية ويرافقه الدكتوره هيام ابو حمر مدير إدارة الطب العلاجي بالمرور على القافلة الطبية العلاجية بقرية شبراملس زفتي، والتي استمرت ليومين نظرا للاقبال الشديد احتفالا بالعيد القومى لمحافظة الغربية تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة وتنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربيه باستمرار القوافل الطبيه والعلاجية بقرى ومراكز المحافظه تزامنا مع احتفالات بالعيد القومى لمحافظة الغربية.

وصرح عبد الناصر بانه نظرا للاقبال الشديد في أولى أيام القافلة الطبية تم مدها إلى اليوم الثاني والكشف على 400 حالة وصرف الأدوية اللازمة لهم وأكد على المترددين ضرورة المتابعه من خلال المبادر الرئاسية لعلاج الأمراض المزمنه والاعتلال الكلوي.

وقال الدكتور أحمد محسن مدير إدارة القوافل الطبيه إن القافلة ستنتقل إلى بعض المراكز على مدار يومين 6,7 اكتوبر تزامنا مع احتفالات نصر أكتوبر المجيد والعيد القومي المحافظه وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.
وستضم التخصصات الآتية باطنة وأطفال وعظام وجلدية وجراحة ونساء وتنظيم أسرة وأسنان وتحاليل طبية وأشعة.

ووجة الدكتور عبد الناصر كل الشكر والتقدير للفريق الطبي من أطباء وتمريض وفنيين مستشفي زفتي العام على ما بذلوه من مجهودات كبيرة خلال اليومين . مشيرا إلى انهم هم الحائط السد لمديريه الصحة بالغربية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: