العرب اليوم

نادي الكويت يتأهل للقب نهائي كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم

تأهل نادي الكويت الى الدور قبل النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد تعادله امام مستضيفه نادي كيتشي (هونغ كونغ) بهدف لكل منهما ضمن مرحلة الاياب لدور الثمانية للمسابقة.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت لصالح نادي الكويت بنتيجة ستة أهداف دون رد ليتفوق باجمالي نتيجة المباراتين (7-1).
وانتهى الشوط الاول للمباراة التي اقيمت على استاد مونغ كوك في هونغ كونغ بتقدم كيتشي بهدف سجله بالينهو في الدقيقة الثامنة وعادل النتيجة للكويت فهد الهاجري في الدقيقة 49 من كرة رأسية تهيأت له امام المرمى من كرة ثابتة.
وظهر كيتشي بصورة مغايرة عن مباراة الذهاب حيث شكل العديد من الهجمات وكان الاكثر استحواذا على الكرة واتسم اداؤه بالسرعة والحماس الا انه عابه عدم التركيز والاستعجال في تنفيذ الكرات وسط تأثر الكويت بغياب عدد من لاعبيه الاساسيين بداعي الاصابة.
وبتلك النتيجة لحق نادي الكويت بنادي القادسية الكويتي لدور الاربعة حيث تأهل الثاني أمس بعد تجاوزه الجيش السوري في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة اجمالية بلغت (3-2).
ومن المقرر ان يستضيف نادي الكويت في الدور نصف النهائي نادي لاستقلال الطاجيكي ذهابا في ال 30من سبتمبر الجاري في حين يلتقي الطرفان ايابا في ال 21 من اكتوبر المقبل في طاجيكستان.
وفي المقابل يستضيف القادسية في الدور ذاته نظيره نادي (جوهور) الماليزي ذهابا في ال 29 من الشهر الجاري فيما يتواجه الفريقان ايابا في 20 من الشهر المقبل في ماليزيا.
يذكر ان نادي الكويت تصدر ترتيب الفرق الفائزة بلقب المسابقة بواقع ثلاث مرات سابقة في الاعوام 2009 و2012 و2013 في حين حصل القادسية على اللقب مرة واحدة في النسخة السابقة العام الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: