الأهلي يُجهِّز “البدائل” لاختيار “ملعب” الموسم الجديد بعد رفض “الداخلية” استاد القاهرة

بدأ مسئولو النادى الأهلى فى ترتيب ملاعب الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم المقبل، بعد رفض وزارة الداخلية، خوض المارد الأحمر، مواجهاته في الدوري الممتاز ،وكأس مصر ، في استاد القاهرة الدولي .

وكان الأهلى قد حدد استادات: القاهرة الدولي، كملعب أساسي لخوض بطولتي الدوري، والكأس ، والدفاع الجوي، والكلية الحربية، كاحتياطيين حال رفض الجهات الأمنية.

ومن جهته، أكد اتحاد الكرة، رفض الجهات الأمنية، خوض الأهلي ومعه نادي الزمالك، مواجهتيهما بالدوري، وكأس مصر، في نسختيهما الجديدتين على استاد القاهرة، لدواعٍ أمنية، رغم ترحيب إدارة هيئة الاستاد، وإعلانها جاهزية استضافة مواجهات القطبين محليًا وإفريقيًّا، ومعهما منتخب مصر.

ويخشى مسئولو النادي الأهلى من رفض الجهات الأمنية، خوض مواجهاته فى الموسم الجديد، على استاد الدفاع الجوي، بسبب حادثة الزمالك وإنبي، التى أودت بحياة 20 مشجعًا للأبيض ،فى 8 فبراير الماضى، وينتظر الموقف النهائي، لتحديد ملعبه الجديد، خاصة مع رفض مسئوليه اللعب من جديد على ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، الذى يخوض عليه حاليًا مواجهاته المحلية بكأس مصر.

يذكر أن الأهلى، كان قد اتفق مع هيئةاستاد القاهرة، على سداد ديونه المتأخرة، بنظام الجدولة، خاصة أنها كانت إحدى العقبات فى سبيل الموافقة على عودته للعب على أرض الاستاد مرة أخرى، بعد الغرامات الموقعة على شغب جماهيره، فى مواجهات سابقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: