الاستاذ - على الحلواني

علي الحلواني : الدولة المصرية على أتم الإستعداد لعودة السياحة والطيران

كتب : ياسر العويسي

ترحيب شديد بعد اعلان   الحكومة  بقرار عودة حركة السياحة والطيران في المحافظات السياحية الأقل إصابة بكورونا بداية من أول يوليو

وفي هذا السياق قال نائب رئيس شركة البحر الأحمر للتنمية السياحية المالكة لفندق بالم بيتش الأستاذ على الحلواني ، ان قرار عودة الطيران والسياحة جاء في الوقت المناسب ، بعد توقف دام اربعة شهور على التوالي ،مؤكدا ان الدولة المصرية  على أتم الاستعداد لإستقبال السياحة الخارجية ، مؤكدا  ان الحكومة  ممثلة في وزارتي السياحة والصحة اتخذت التدابير والاجراءات الاحترازية اللازمة بالفنادق والمطارات والمستشفيات ، ومشددا على أن الحكومة رصدت كذلك نحو 150 مليون جنيه لزيادة تأمين كافة المنافذ.

وعن الجانب الإقتصادي  لإستئناف حركة السياحة والطيران  كشف الحلواني قائلا”:  العوائد الاقتصادية لقطاع السياحة مفيدة جدا للنهوض بالاقتصاد المصري والقطاع المصرفي  .. حيث يبلغ الدخل منها حوالي 14  مليار جنية سنويا 

وناشد السيد على الحلواني رواد الفنادق والنزلاء بإتباع الاجراءات الوقائية حرصا على سلامتهم اولا ثم الموظفين او العاملين بتلك الفنادق .. مؤكدا” على ضرورة نشر الوعى لدى المواطنين لأهمية وجدوى هذا الأمر. 

واردف الحلواني  قائلا :ان جميع الفنادق التي منحت شهادة السلامة الصحية ، جاءت بعد التأكد من استيفائها لكافة ضوابط السلامة الصحية التي وضعتها وزارة السياحة والاثار وأقرها مجلس الوزراء وفقا لمعايير السلامة الصحية العالمية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: