الدكتورة - هالة زايد

هالة زايد: التوجه لعودة الحياة الطبيعية بنسبة 100%

كتب : ياسر العويسي 

صرحت وزير الصحة والسكان المصرية الدكتورة هالة زايد بأن جميع أنحاء العالم ينتظر أن يتم ظهور عقار خاص بعلاج فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وعند ظهور ذلك الدواء الخاص بالفيروس الوبائي.

سيعتبر ذلك هو حل لتلك الأزمة بشكل كبير وأوضحت الدكتورة هالة زايد بأن الدولة المصرية قد رأت بأن تطبيق الحظر الجزئي هو أفضل من تطبيق الحظر الكلي وجاء ذلك خلال حوار خاص بها على قناة النيل للأخبار اليوم الاثنين الموافق 8 يونيو 2020.

وتحدثت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بأن الدولة تتجه في الوقت الحالي بأن تقوم بالفتح بشكل تدريجي ويكون ذلك بمعايير وضوابط معينة وعلقت أيضا بأنها معندهاش أي مشكلة أو مانع بأن الناس تكون موجودة في كل مكان بشرط ارتداء الكمامات وغسل يديها بشكل مستمر.

كما قامت وزيرة الصحة والسكان بتوجيه رسالة لجميع المواطنين بخصوص فيروس كورونا المستجد وقالت أنا واثقة في وعي الشعب المصري كما أن الحكومة عملت مجهود كبير جدا خلال الفترة الماضية من أجل حماية الشعب وكل العالم بيقوم بالفتح وذلك بأساليب وقاية جديدة.

ويكون من الضروري على جميع المواطنين أن يتم اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وتتضمن ذلك ارتداء واقي الوجه وأكدت مصر بأن في الوقت الحالي تتجه نحو عودة الحياة الطبيعية بشكل 100% وأكدت بأننا بدأنا بشكل تدريجي نعود ليها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: