العرب اليوم

الاتحاد العام لشباب البحر الأحمر : توزيع ٢٠٠٠ كرتونة مواد غذائية لرعاية أسر العمالة الغير منتظمة

كتب : ياسر العويسي 

شارك اليوم اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة اتحاد عمال البحرالاحمر والاتحاد العام لشباب عمال البحرالاحمر وسكرتارية شباب العمال بالبحرالأحمر في انطلاق توزيع ٢٠٠٠ كرتونة مواد غذائية( عشرات الاطنان) لرعاية أسر العمالة غير المنتظمة.بمحافظات البحرالاحمر التي تم انطلاقه من مدينة الغردقة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وفي هذا السياق قال خالد الجهيني رئيس الاتحاد العام لشباب العمال بالبحرالاحمر والأمين العام لسكرتارية شباب العمال بالبحر ، كان اتحاد شباب العمال بالبحر الأحمر قد شارك منذ بداية الازمة بتوجيهات من اللواء عمر حنفي محافظ البحر الأحمر بتوزيع ١٠ آلاف طن من اللحوم و١٣٥٠ كرتونة مواد غذائية.

وإذ نأكد اننا جميعا نعمل كمعاون لأجهزة الدولة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، في توصيل المواد الغذائية لأسر العمالة غير المنتظمة وذلك تنسيقا مع جمعية الأيتام بالغردقة ومنظمات المجتمع المدني لتوحيد الجهود.

شكرا لكافة الجهود المبذولة لمواجهة أزمة كورونا وعبور هذه الظروف الاستثنائية ودعم ما تقوم به الحكومة لتخفيف الآثار الناجمة عن انتشار الفيروس .

وشكرا للواء عمرو حنفي محافظ البحرالاحمر والعميد تامر فرحات مدير الإدارة المركزية لمحافظة البحرالاحمر مدير مكتب المحافظ علي الدور الذى يقوموا به خلال هذه الفترة من عمر الوطن لدعم الجهود الذي يقوم به اتحاد عمال البحرالاحمر وسكرتارية شباب العمال بالبحرالأحمر و كافة المؤسسات والمجتمع المدنى والجمعيات الأهلية في توفير حياة كريمة للمواطنين خاصة فى ظل التعاون لمواجهة آثار تداعيات فيروس كورونا على كافة فئات .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: